شريط الأخبار

مهرجان كوميدي على مدار اسبوع بالجامعة الاسلامية بغزة

10:39 - 05 تموز / مايو 2010

مهرجان كوميدي على مدار اسبوع بالجامعة الاسلامية بغزة

فلسطين اليوم-غزة

"فرفرش معنا "كوميديا من قلب الجامعة " بهذه الأسماء افتتح مجلس الطلاب أسبوع الترويح عن النفس بالجامعة الإسلامية ضمن الأنشطة المميزة التي ينظمها خلال هذه الدورة الجديدة .

وبدأ مجلس الطلاب هذا الأسبوع بحملة رشرش وفرفش وهي حملة للتخفيض على أسعار العطور برعاية شركة كونتينتل ستايل للعطور, ولاقت هذه الحملة إقبالاً واسعاً من قبل الطلاب.

وفي مهرجان أُطلق عليه كوميديا من قلب الجامعة حيث نظمت اليوم اللجنة الفنية بمجلس الطلاب هذا المهرجان النوعي والمميز والذي تخلله العديد من الفقرات الفكاهية والكوميدية شارك فيها العديد من الطلاب وكان على رأسهم الفنان راجي النعيزي.

 

أما عن فقرات المهرجان المميزة فكان منها النشيد الإسلامي والوطني الهادف الذي صاحبه الدبكة الفلسطينية بمشاركة بعض الطلاب، وتخلل المهرجان أيضاً فقرات منها أفضل كوميدي بالجامعة حيث فاز بهذا اللقب الطالب فداي حجازي من قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب.

 

أما عن أهداف مجلس الطلاب من هذا المهرجان والفعاليات الكوميدية فأوضح لنا أمين اللجنة الفنية ورئيس اللجنة التحضيرية لأسبوع فرفش معنا المهندس مصطفى عبد الجواد أن من أهدافه الخروج من جو الامتحانات والضغط النفسي الذي يسود في هذه المرحلة.

 

وأضاف:" نسعى من وراء هذه الفعاليات إلى اكتشاف مواهب طلبة الجامعة والعمل على تنميتها, وتطويرها مع الجهات المختصة ".

 

وشكر أمين اللجنة الفنية الجهات الداعمة لهذا المهرجان ومنها شركة أبناء أحمد القدوة ومرطبات كاظم ومطاعم بلازما للشاورما, ومكتبة دار الأرقم, وشركة كونتينتل ستايل للعطور.

 

ويستعد مجلس الطلاب لإطلاق الأسبوع الدعوي بعنوان" رضوانه غالي الثمن " يليه أسبوع إحياء ذكرى النكبة الفلسطينية بعنوان " راجع عبلادي" .

 

انشر عبر