شريط الأخبار

شكوك حول مشاركة بركات أمام بطل ليبيا والوحدة السعودي يفاوض جدو

05:50 - 04 حزيران / مايو 2010

 

 

القاهرة/ تعرض محمد بركات مهاجم الأهلي المصري للإصابة ضد الإسماعيلي في الدوري المصري أمس الاثنين ولم يتمكن من إكمال المباراة، وسادت حالةٌ من القلق داخل الأهلي قبل موقعة الاتحاد الليبي.

 

النادي الأهلي أكد أن الإصابة لن تمنع بركات من المشاركة ضد الاتحاد الليبي في دوري أبطال أفريقيا مطلع الأسبوع المقبل.

 

واكتفى الأهلي الذي توج بلقب الدوري المصري قبل ثلاث مراحل من النهاية بالتعادل بهدف لمثله ضد غريمه الإسماعيلي في مباراة هادئة باستاد القاهرة الدولي شهدت إصابة بركات في الركبة خلال الشوط الثاني.

 

وقال الأهلي إن بركات الذي صنع هدف الأهلي أمس لزميله أحمد شكري سيخضع لبرنامج علاجي لتأهيله للمباراة ضد بطل ليبيا. وأضاف بطل مصر بموقعه على الانترنت: "سيخضع بركات لبرنامج علاجي عقب عودة الفريق من الراحة السلبية ولن تمنعه الإصابة عن المشاركة في مباراة الاتحاد الليبي في لقاء العودة بدور الستة عشر بدوري أبطال أفريقيا".

 

ويلعب الأهلي بطل أفريقيا ست مرات وهو رقم قياسي والذي خسر ذهابا في ليبيا بهدفين نظيفين مباراة الإياب باستاد القاهرة يوم الأحد المقبل. كما قال بطل مصر إن شكري أحد أبرز لاعبي الفريق الصاعدين هذا الموسم والمخضرمين وائل جمعة وأحمد حسن سيغيبون عن المباراة المقبلة في الدوري ضد الجونة في الجولة قبل الأخيرة للدوري في وقت لاحق من الشهر الجاري لحصولهم على الإنذار الثالث.

 

 

الوحدة السعودي يفاوض "جدو"

 

بعد التألق الملفت الذي قدمه لاعب الاتحاد السكندري والمنتخب المصري محمد ناجي "جدو" خلال مشاركته مع منتخب بلاده وقيادته لإحرازه لقب كأس أمم أفريقيا 2010 في انجولا, وحصوله على لقب هداف البطولة برصيد 5 أهداف رغم مشاركته في دقائق معدودة من كل مباراة, إلا أنه لفت أنظار العالم بموهبته وقدرته على إحراز الأهداف في أوقات قاتلة, واعتبره الخبراء والنقاد أحد أفضل البدلاء في العالم, حيث استطاع في البطولة الأفريقية السابقة أن يغير نتيجة أي مباراة يشارك بها, الأمر الذي جعل أندية العالم تسعى للتعاقد معه سواء كان على المستوى الأوروبي أو المستوى العربي.

 

وانضم نادي الوحدة السعودي إلى قائمة الأندية التي تحاول كسب خدمات اللاعب الدولي محمد ناجي "جدو", ويقوم بمفاوضات مكثفة مع نادي الاتحاد السكندري المصري من أجل الحصول على خدماته.

 

وكما ذكر "موقع هداف" أن العديد من التقارير الرياضية اليوم تشير إلى أن نادي الوحدة قد أرسل عرضا رسميا فاق العديد من العروض التي وصلت للاعب وناديه من الناحية المادية.

 

ويأمل مسئولو النادي السعودي في الوصول لاتفاق نهائي مع نادي الاتحاد من أجل انضمام اللاعب سريعاً لمعسكر إعداد الفريق للموسم الجديد.

 

انشر عبر