شريط الأخبار

انتر يؤكد بقاء مورينيو وروما غاضب من الفوز "المشين"

05:42 - 03 تشرين أول / مايو 2010

 

 

روما/أ ف ب/ أكد المدير الفني لنادي إنترميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم وحامل اللقب ماركو برانكا أن رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو نهاية الموسم "غير وارد".

 

ويأتي تصريح برانكا بعد فوز فريقه على لاتسيو 2-صفر الأحد 2-05-2010 في المرحلة الـ36، رداً على الشائعات التي تتناقلها الصحف الإسبانية منذ عدة أسابيع حول احتمال انتقال مورينيو الى ريال مدريد الصيف المقبل.

 

وأكد برانكا في تعليق حول هذا الموضوع "أن ما يحصل هو مشابه لما جرى العام المنصرم"، مضيفاً "الصحافيون هم الذين يكتبون مثل هذه الأمور، ونحن مسرورون من مورينيو وهو سعيد معنا أيضاً، وموضوع رحيله عن إنترميلان الموسم المقبل غير وارد".

وكان مورينيو تسلم مهامه في إنترميلان عام 2008 بعد توقيعه على عقد ينتهي في حزيران (يونيو) عام 2012.

 

 

روما غاضب من فوز إنتر "المشين" على لاتسيو

 

وصفت رئيسة نادي روما روزيلان سينسي فوز إنتر ميلان على لاتسيو بأنه "مشين" عقب المساندة التي حظي بها الفائز من جماهير الفرق المهزوم.

 

ويتنافس روما وإنتر ميلان على لقب الدوري الإيطالي، الذي يرغب مشجعو لاتسيو في احتفاظ إنتر به بدلا من ذهابه إلى غريمهم التقليدي.

 

وساند جمهور لاتسيو الفريق الزائر بدلا من لاعبيهم في اللقاء الذي انتهى بفوز إنتر ميلان 2-صفر، والذي شهد صيحات نصر أطلقها مشجعو أصحاب الأرض مع كل هدف في مرماهم!

 

وقال سينسي في تصريح لصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" إن ما حدث يثبت أن الدوري الإيطالي لم يعد أفضل بطولات العالم.

 

وتابعت "إذا كنت مكان إنتر، لن أرغب في الفوز بهذه الطريقة المشينة".

 

ومن جانبه، قال مدير نادي روما جيان باولو مونتالي "حقيقة لم أصدق عيناي مما رأيته يحدث على أرض الملعب، واعتقد أن إنتر ومدربه كانوا مصعوقين مما يحدث".

 

وتابع "لا يمكننا أن نفعل شيئاً حيال ذلك، ولكن في تلك المباراة لم يخسر لاتسيو وحده بل خسرت الكرة الإيطالية كلها".

 

ويتبقى من عمر الدوري الإيطالي جولتان واستمر النيراتزوري – حامل اللقب أخر أربع مرات على التوالي - في تصدره لجدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن روما.

 

انشر عبر