شريط الأخبار

حُسام حسن يطالب بالاستغناء عن 7 من نجوم نادي الزمالك

06:43 - 02 تموز / مايو 2010

 

 

القاهرة/ علمت "العربية.نت" أن المدير الفني للزمالك المصري حسام حسن أعد تقريراً فنياً لمجلس إدارة ناديه بشأن استغناءات الفريق هذا الموسم، ويشمل التقرير أسماء 7 لاعبين هم ثنائي الهجوم سيد مسعد وأحمد فتحي الشهير بـ"بوجي"، حيث تفرغ الأول لمشاكله الخاصة وابتعد عن المشاركة طوال الموسم بينما الثاني وهو أحد المهاجمين الذين ظهروا مع منتخب الشباب المصري لم يكن موفقاً مع فريقه الزمالك.

 

وجاء ضمن تقرير الاستغناءات الذي أعده المدير الفني للزمالك حارس المرمى البديل محمد عبدالمنصف الذي تراجع مستواه كثيراً بسبب طول فترة بقائه على دكة بدلاء الفريق فضلاً عن رغبته في الانتقال لأحد الأندية الأوروبية، والمدافع الدولي هاني سعيد الذي تجمعه بالمدير الفني خلافات هذه الأيام، وثنائي الوسط أحمد الميرغني وأحمد عبدالرءوف حيث لم يحصل الأول على فرصة حقيقية للمشاركة منذ تولى حسام حسن مسؤولية الإدارة الفنية للزمالك، بينما لم يقتنع حسام بقدرات الثاني.

 

كما طلب المدير الفني للزمالك الاستغناء عن المدافع عمرو عادل، حيث طلب من مجلس إدارة الزمالك وضع خطة لتسويق اللاعبين السبعة لاستقدام بدلاء عنهم لتدعيم صفوف الفريق في انتقالات الصيف المقبل.

 

على الجانب الآخر، دخل حسام وشقيقه إبراهيم المنسق العام لشؤون الكرة بالزمالك في مفاوضات جادة مع رباعي الفريق صانع الألعاب محمود عبدالرازق الشهير "بشيكابالا" وقلبي الدفاع محمود فتح الله وأحمد مجدي والمهاجم الشاب شريف أشرف، وذلك بغرض إقناعهم بتمديد عقودهم مع الفريق والتي تنتهي بنهاية الموسم الحالي، ويرغب التوأم حسن في إغلاق ملف التجديدات قبل قدوم فترة الانتقالات الصيفية خشية أن يتعرض اللاعبون الأربعة لمغريات محليه أو خارجية لاسيما وأن شيكابالا تحديداً قد تلقى عدة عروض احتراف من أندية إندرلخت البلجيكي ووستهام الإنكليزي وهامبورغ الألماني.

 

ويسعى حسام حسن وشقيقه لحسم أمر التجديد لشيكابالا تحديداً حتى لا يرحل دون أن يستفيد النادي مادياً من وراء تجربة احترافه لو أصر على خوض التجربة.

 

أما الثنائي محمود فتح الله وأحمد مجدي فقد طلب المدير الفني من مجلس إدارة النادي تلبية المطالب المادية للاعبين حتى لا تكون هناك أزمة في خط دفاع الفريق، خصوصاً أن فتح الله قد بدأ هو الآخر يلمح إلى حاجته الرحيل للاحتراف الخارجي، أما أحمد مجدي فقد تعرض لمغريات أخيراً من ناديه القديم الأهلي وهو ما دعا حسام للجلوس معه لإقناعه بتمديد عقوده مع الزمالك.

 

والأمر نفسه ينطبق على شريف أشرف مهاجم الفريق الشاب الذي أظهر المدير الفني إعجابه بقدراته، ويرى ضرورة استمراره مع الفريق ومن ثم دخل في مفاوضات جادة معه لتمديد عقده.

 

انشر عبر