شريط الأخبار

نادي الأهلي المصري يمنع نجومه من تقديم برامج رمضان

09:32 - 02 تموز / مايو 2010

نادي الأهلي المصري يمنع نجومه من تقديم برامج رمضان

فلسطين اليوم-وكالات

أصدر النادي الأهلي المصري السبت 1-05-2010 قراراً يقضي بمنع لاعبي الفريق من العمل كمقدمي برامج سواء في القنوات التلفزيونية الفضائية أو الأرضية.

 

وجاء قرار لجنة الكرة بالنادي القاهري بعد أن علم المسؤولون في إدارة النادي بتلقي بعض نجوم الفريق عروضاً لتقديم برامج على شاشات بعض الفضائيات في شهر رمضان المقبل، وذلك استثماراً لنجاج اللاعب محمد بركات في برنامجه الذي قدمه خلال شهر رمضان الماضي، والذي حصل منه على مليون و500 ألف جنية.

 

وأكد مدير الكرة بالنادي هادي خشبة لـ"العربية.نت "أن منع اللاعبين من المشاركة في البرامج الرمضانية قرار صدر بالفعل من لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي، وقمنا بالفعل بإبلاغ لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعدم الظهور في هذه البرامج حفاظاً علي تركيز اللاعبين، ومن أجل تفرغهم لمهمتهم في فريق الكرة وعدم تشتيت أذهانهم ووقتهم في هذه البرامج".

 

وبررت اللجنة قرارها بأنه يجب على اللاعبين ألا ينشغلوا بأى شيء آخر سوى الكرة، لأن تصوير هذه البرامج يحتاج إلى وقت ومجهود كبيرين، لكن ما لم تذكره اللجنة هو تخوفها من وجود معلنين بهذه البرامج منافسين للمعلنين الذين يقومون برعاية النادى الأهلى، وبالتالى الدخول فى أزمات جديدة.

 

وعلمت "العربية.نت" أن أكثر المتضررين من هذا القرار هو أحمد حسن الذى تلقى عرضاً جاداً بالفعل لتقديم برنامج يحمل اسم شهرته "الصقر" خلال رمضان المقبل. وتلقى بركات عرضاً بمقابل مادي مغري، وربما يؤدي ذلك إلي أزمة جديدة بين أحمد حسن وإدارة الأهلي.

انشر عبر