شريط الأخبار

الأهلي المصري يمنع نجومه من تقديم برامج رمضان

06:09 - 01 آب / مايو 2010

 

 

القاهرة/ أصدر النادي الأهلي المصري السبت 1-05-2010 قراراً يقضي بمنع لاعبي الفريق من العمل كمقدمي برامج سواء في القنوات التلفزيونية الفضائية أو الأرضية.

 

وجاء قرار لجنة الكرة بالنادي القاهري بعد أن علم المسئولون في إدارة النادي بتلقي بعض نجوم الفريق عروضاً لتقديم برامج على شاشات بعض الفضائيات في شهر رمضان المقبل، وذلك استثماراً لنجاح اللاعب محمد بركات في برنامجه الذي قدمه خلال شهر رمضان الماضي، والذي حصل منه على مليون و500 ألف جنية.

 

وأكد مدير الكرة بالنادي هادي خشبة لـ"العربية.نت "أن منع اللاعبين من المشاركة في البرامج الرمضانية قرار صدر بالفعل من لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي، وقمنا بالفعل بإبلاغ لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعدم الظهور في هذه البرامج حفاظاً علي تركيز اللاعبين، ومن أجل تفرغهم لمهمتهم في فريق الكرة وعدم تشتيت أذهانهم ووقتهم في هذه البرامج".

 

وبررت اللجنة قرارها بأنه يجب على اللاعبين ألا ينشغلوا بأي شيء آخر سوى الكرة، لأن تصوير هذه البرامج يحتاج إلى وقت ومجهود كبيرين، لكن ما لم تذكره اللجنة هو تخوفها من وجود معلنين بهذه البرامج منافسين للمعلنين الذين يقومون برعاية النادي الأهلي، وبالتالي الدخول في أزمات جديدة.

 

وعلمت "العربية.نت" أن أكثر المتضررين من هذا القرار هو أحمد حسن الذي تلقى عرضاً جاداً بالفعل لتقديم برنامج يحمل اسم شهرته "الصقر" خلال رمضان المقبل. وتلقى بركات عرضاً بمقابل مادي مغري، وربما يؤدي ذلك إلي أزمة جديدة بين أحمد حسن وإدارة الأهلي.

 

 

وسيط الصفقة: نحترم قرار الأهلي .. وايديهن كان بحاجة لفرصة أطول

 

صرح هيثم عرابي وسيط صفقة انتقال المهاجم أوساس ايديهن مهاجم انيمبا النيجيري إلي النادي الأهلي والتي باءت بالفشل، صرح انه يحترم قرار الجهاز الفني للفريق الأحمر بعدم التعاقد مع اللاعب مستطردا أن الأخير كان بحاجة لفرصة أطول لإثبات قدراته.

 

وقال عرابي في اتصال هاتفي بـYallakora.com " نحترم تماما قرار الكابتن حسام البدري بعدما قرر عدم التعاقد مع ايديهن فهذا حق كامل له".

 

وأضاف " كنت فقط أتمني أن يأخذ اللاعب فرصة أطول للحكم عليه خاصة وانه واجه ضغطا عصبيا شديدا منذ قدومه إلي القاهرة يوم الخميس".

 

وأكمل " قال لي اللاعب كنت أشاهد هؤلاء النجوم اللذين أتدرب معهم في كأس الأمم الأفريقية وعمري 15 سنة فقط، فما بالك اليوم وأنا أتدرب معهم".

 

وكان ايديهن قد خضع لفترة اختبار في الأهلي لمدة 48 ساعة من اجل الوقوف على إمكانية انتقاله للفريق المصري ولكن الجهاز الفني للفريق قرر توجيه الشكر له عقب مران يوم السبت.

وأضاف " أري إن ايديهن ينتظره مستقبل كبير خاصة وان عمره 20 عاما فقط وانضم للمنتخب النيجيري وهو في سن صغير ويتوقع له أن يكون في قائمة النسور في المونديال القادم".

 

وأكد عرابي أن اللاعب سيغادر القاهرة يوم الأحد عائدا إلي بلاده مشيرا إلى تمنيه التوفيق للأهلي في البحث عن المهاجم الذي يبتغيه مسئولوه وقال " سيعود ايديهن إلى نيجيريا الأحد بعد انتهاء مهمته في مصر. أتمني للنادي الأهلي ومسؤوليه التوفيق في إيجاد المهاجم الذي يبحثون عنه".

 

وأعرب عرابي عن خالص شكره للمهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الذي تعامل معه ومع اللاعب باحترافية شديدة علي حد وصفه وقال " اشكر المهندس خالد مرتجي الذي تعامل بشكل احترافي للغاية معنا منذ البداية وكنا نأمل أن تسير الأمور بشكل ايجابي ولكن حمد لله علي كل شيء."

 

الأهلي يجهز أبوتريكة للاتحاد الليبي

 

شارك محمد أبو تريكة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المران الصباحي كاملاً لأول مرة منذ عودة الفريق من ليبيا عقب لقاء ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا أمام الاتحاد الليبي، حيث كان يعانى من التهابات باللوز.

 

من ناحية أخرى، ظهرت مؤشرات أولية تدل على أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري سيتراجع عن فكرة عدم الدفع بأوتريكة لحين مباراة العودة أمام الاتحاد الليبي، حيث أصبح الاتجاه الأقوى هو منح أبو تريكة بعض الوقت في مباراة الإسماعيلى المقبلة حتى يكون جاهزا تماماً لمواجهة بطل ليبيا.

 

انشر عبر