شريط الأخبار

الاسماعيلي يصدر بياناً رسمياً ضد الحضري وعروض أوروبية لعبد المنصف

06:03 - 01 تموز / مايو 2010

 

 

القاهرة/ اصدر النادي الاسماعيلي بياناً رسمياً رد فيه على تصريحات عصام الحضري حارس مرمى الفريق ومنتخب مصر والتي استفزت إدارة النادي، بعد أن بكي واستجدى إدارة الأهلي أن تسامحه وتمنحه فرصة العودة مجددا لتمثيل النادي مبديا ندمه علي ترك النادي قبل عامين للانتقال إلى نادي سيون السويسري.

 

وجاء نص البيان كالتالي:

 

"يعلن مجلس إدارة النادي الاسماعيلي من خلال نائبه الأستاذ حماد موسى حماد استياءه التام مما حدث مساء يوم الخميس 29 ابريل من خلال برنامج حصاد الأسبوع على قناة مودرن من قبل لاعب الاسماعيلي وحارس مرماه عصام الحضري والذي استضافه احد الإعلاميين والذي دأب خلال الفترة الأخيرة على مساندة عصام الحضري بدون داع، وكأنه وكيلاً للاعب لتسويقه متجاهلاً النادي الاسماعيلي صاحب الحق الأصيل في اللاعب.

 

وكانت الحلقة المذكورة قد شهدت أشياء غريبة من قبل الاثنين في واقعة تمثل الأولى من نوعها في محاولة لانتقال الحضري للنادي الأهلي، وكأن الحارس ليس متعاقداً أو يلعب في ناد كبير لمدة ثلاث سنوات.

 

ومن خلال هذه الحلقة التي تمثل سقطة كبيرة للحارس الدولي والبرنامج والذي تناسى فيه الحضري انه لاعب في النادي الاسماعيلي الذي أعاده للحياة الكروية مرة أخرى عندما لفظه الجميع.

 

وبذل الحضري مجهوداً كبيراً من اجل الانضمام للاسماعيلي، والان يتحدث مع قناة مودرن مسترجياً الجميع للعودة الى النادي الاهلي في بادرة أحزنت وأغضبت جماهير النادي الاسماعيلي التي وقفت بجانب اللاعب عقب انضمامه وجعلته يعود حارساً قوياً يمثل المنتخب المصري في البطولة الافريقية الاخيرة.

 

ويبدو ان الاعلامي الكبير قد نسي انه بهذه الطريقة وبمحاولاته المستمرة ان يكون وكيلاً للاعب مثلما حدث من قبل مع عقدي البرازيل وانجلترا الوهميين، وانه يحاول اثارة الفتنة بين جماهير الاسماعيلي والاهلي والتي تحسنت نسبيا خلال الفترة الاخيرة وان مسئولي الاهلي يرفضون مثل هذه الطريقة والتي جاءت قبل لقاء الفريقين يوم الاثنين القادم.

وعليه:

فان مجلس ادارة النادي الاسماعيلي يرفض ما حدث من قبل قناة مودرن وتحديداً الاعلامى مدحت شلبي وتقرر توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب عصام الحضري حسب اللائحة لظهوره اعلامياً دون الرجوع الى ادارة النادي او الجهاز الفني او الجهاز الإداري وايضاً حرمانه من المشاركة فى لقاء الاهلي القادم لحين اتخاذ قرار مناسب تجاهه، ويؤكد المجلس ان عصام الحضري هو احد لاعبي الاسماعيلي ولن يتم التفريط فيه الا من خلال النادي الاسماعيلي وفي الوقت الذي يحدده مجلس الادارة".

 

الحضري: سأحدد اسم النادي الجديد بعد 25 يوما

 

أكد عصام الحضري، حارس مرمى الإسماعيلى والمنتخب الوطني لليوم السابع، أنه حتى الآن لم يستقر على النادي الذي سينضم له بداية الموسم المقبل، خاصة أنه يمتلك أكثر من عرض من أندية داخل مصر وخارجها.

 

وقال الحضري، إنه سيحدد اسم النادي بعد 25 يوما، أي بعد نهاية الموسم الجاري رسميا، وأنه لا يزال يفاضل بين العروض التي تلقاها مؤخرا.

 

وأضاف أفضل حارس في أفريقيا إن العروض التي تلقاها كلها جدية، ولكنه لن يقول كلمته النهائية في الوقت الحالي، نظرا لأن الموسم لم ينته، كما أنه مقبل على مباريات هامة مع فريقه الإسماعيلى أهمها مباراة العودة في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الهلال السوداني.

 

عبد المنصف: سأرحل من الزمالك إلي سويسرا أو بلجيكا

 

القاهرة/ أكد حارس مرمي الزمالك المصري محمد عبد المنصف أنه قرر الرحيل عن فريقه نهاية الموسم الحالي وذلك بالاتفاق مع مديره الفني حسام حسن.

 

وقال عبد المنصف في تصريحات لـ"العربية.نت" إن لديه عدة عروض من سويسرا وبلجيكا، ويعكف حالياً علي دراستها لاختيار الأنسب رغبة منه في خوض تجربة احتراف خارجية.

 

وأضاف حارس مرمي الزمالك البديل أنه اتفق مع حسام حسن والمسئولين في مجلس الإدارة بأن يقوم بتسديد مبلغ مائة ألف دولار للنادي لأن عقده ممتد حتى العام القادم ولزاماً عليه تسديد هذا المبلغ للزمالك إذا كانت لديه رغبه جادة في الرحيل لخوض تجربة احتراف خارجية.

 

وبرر عبد المنصف إصراره علي الرحيل من الزمالك قائلاً: لقد طالت فترة بقائي علي دكة بدلاء الفريق والتي كانت سبباً في استبعادي عن تشكيلة منتخب مصر، وبالتالي أفكر بالرحيل لإيجاد فرصه بديله للعودة للمشاركة في المباريات. وأكد أن هناك أزمة في حراسة المرمي في مصر سوف تتكشف في السنوات المقبلة.

 

وأضاف أن "لا علاقة بين قرار رحيله وما يتردد عن رغبة الزمالك في استقدام حارس الإسماعيلي عصام الحضري"، لافتاً إلى أنه فكر في الرحيل بعد أن طالت فترة بقائه علي دكة بدلاء الفريق، ولم يحصل علي فرصه للمشاركة وتحديداً منذ أن تولي حسام حسن مسؤولية الإدارة الفنية للزمالك، موضحاً أن رحيله سوف يتم بشكل هادئ ودون مشاكل.

 

 

انشر عبر