شريط الأخبار

الجبهة العربية تدين اقتحام حماس لمكاتب الشعبية وإجراءاتها في غزة

02:22 - 29 تموز / أبريل 2010

الجبهة العربية تدين اقتحام حماس لمكاتب الشعبية وإجراءاتها في غزة

فلسطين اليوم: غزة

قال مفلح نادي عضو المكتب السياسي للجبهة العربية الفلسطينية أن شعبنا في قطاع غزة ونتيجة للظروف المأساوية التي يمر بها من حصار خانق وظالم اثر سلباً على كل مناحي الحياة وارتفاع معدلات البطالة والفقر، مما يتطلب إجراءات خاصة لتخفيف الأعباء عن كاهله ودعم صموده في وجه التحديات، بدلاً من التوسع في فرض الضرائب.

 

وأضاف نادي أن حركة حماس وحكومتها في قطاع غزة لا تريد أن تسمع سوى صوتها، ولذلك فهي لا تستطيع أن تتقبل أي موقف ناقد لسياساتها في قطاع غزة، وتعتبر نفسها المسئول الأول والأخير عن شعبنا بينما أثبتت التجربة أن أي فصيل منفرداً لا يمكن أن يتحمل المسئولية كاملة وان حياة هذا الشعب وإدارة شئونه مسئولية الكل الوطني.

 

وأوضح نادي أن الجبهة العربية الفلسطينية تدين اقتحام مكاتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في قطاع غزة من قبل أمن الحكومة في غزة، معتبراً أن ذلك يشكل سابقة خطيرة في العمل الوطني، داعياً حركة حماس إلى الاستجابة لمنطق العقل والالتزام بإرادة شعبنا التي ترفض استمرار الانقسام باعتباره أكبر خطر يهدد واقعه ومستقبله.

 

وأضاف نادي ليس هناك من هو ضد إنفاذ القانون في كل جوانب حياتنا، ولكن لا يجوز التذرع بالقانون للضغط على الناس في الوقت الذي لا تقوم به حكومة حماس بالتزاماتها وواجباتها تجاه شعبنا في قطاع غزة، موضحاً أن الواجبات والحقوق منظومة متكاملة لا يجوز تجزئتها.

انشر عبر