شريط الأخبار

غزة: 15 جريحا في شجار بالأسلحة البيضاء بجامعة الأزهر

08:40 - 28 تموز / أبريل 2010

فلسطين اليوم-غزة

أعلن الناطق باسم الشرطة الفلسطينية في غزة الرائد أيمن البطنيجي أن الشرطة تمكنت من السيطرة على التوتر في جامعة الأزهر و الذي تسبب في جرح عدد من الطلاب اثر نشوب شجار بينهم.

وأكد البطنيجي أن شرطة امن الجامعات تدخلت حينما وقعت مواجهات بين الطلبة في جامعة الأزهر بعد أن استخدمت في المشكلة الأسلحة البيضاء الأمر الذي أدى إلى إصابة 15طالب بجروح حيث تم استدعاء قوة إضافية من شرطة محافظة غزة للسيطرة على المشكلة التي حدثت بين الشبيبة وطلبة الشعبية داخل الجامعة وتم توقيف عدد من الطلاب الذين شاركوا في الشجار وتحويلهم إلى التحقيق .

وأوضح البطنيجي انه تم إغلاق الجامعة حتى انتهاء التوتر بين الطلاب وخوفا من تجدد المواجهات بين الطلاب.

من جهة ثانية كشفت مباحث شمال غزة صباح أمس خيوط مقتل المواطن محمود المصري بمعسكر جباليا في محافظة شمال غزة ، وكان المواطن المصري قد قتل ظهر يوم الأحد أثناء وقوفه أمام منزله حيث قام الجاني خ ‘ا بإطلاق النار عليه مما أدي إلي إصابته وإصابة أحد المارة في الطريق وتم تحويل المصري إلي المستشفي ليفارق بعدها الحياة علي إثرها.

من جانبها شرعت المباحث بعمل رسم كروكي للمنطقة وتعبت خيوط الجريمة فوقع الاشتباه بعدة مواطنين وهم (خ،أ) و(ن ،ح) و (ع ،س ) وبعد التحقيق الأولي اعترفوا بما نسب إليهم وتم تحويلهم إلي النيابة لاستكمال باقي الشروط القانونية بحقهم .

 

انشر عبر