شريط الأخبار

أبطال أوروبا: بايرن يخوض النهائي بدون ريبيري

05:26 - 28 كانون أول / أبريل 2010


 

 

ميونيخ/ سيغيب مهاجم بايرن ميونيخ الألماني الدولي الفرنسي فرانك ريبيري عن المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بسبب إيقافه 3 مباريات من قبل الاتحاد الأوروبي للعبة.

 

وكان ريبيري طرد في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي أمام ليون الفرنسي (1-صفر) على إستاد "أليانز أرينا" في ميونيخ بسبب تدخل قوي بحق المهاجم الأرجنتيني ليساندرو لوبيز، وهو غاب عن مباراة الإياب التي أقيمت أمس الثلاثاء في ليون وفاز فريقه بثلاثية نظيفة سجلها الكرواتي إيفيكا أوليتش.

 

وقررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأوروبي اليوم الأربعاء إيقافه 3 مباريات ما يعني انه سيغيب عن النهائي المقرر في 22 أيار/مايو المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد، والمباراة الأولى لبايرن ميونيخ في نسخة 2010-2011.

 

ويملك الفريق البافاري 3 أيام لاستئناف قرار اللجنة التأديبية للاتحاد الأوروبي.

 

ويسعى بايرن ميونيخ إلى الظفر بلقب المسابقة الأوروبية للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عام 2001 عندما توّج على حساب فالنسيا الإسباني.

 

ويعاني ريبيري الأمرين في الأسابيع الأخيرة بسبب تورطه ومواطنيه سيدني غوفو (ليون) وكريم بنزيمة (ريال مدريد الإسباني) في فضيحة أخلاقية مع إحدى فتيات الهوى القاصرات، وأقر ريبيري المتأهل والأب لطفلتين أنه أقام علاقة مع الفتاة لكنه لم يعلم أنها قاصرة، بحسب ما قال مصدر قضائي رسمي.

 

ويواجه ريبيري لاعب مرسيليا الفرنسي سابقاً، عقوبة السجن لثلاثة أعوام وغرامة بلغ 45 ألف يورو.

 

انشر عبر