شريط الأخبار

ارشافين يحلم باللعب لبرشلونة.. وشنايدر قد يشارك مع انتر

08:22 - 27 تموز / أبريل 2010

 

 

لندن/ كشف أندريه ارشافين مهاجم منتخب روسيا ونادي ارسنال الانجليزي لكرة القدم أنه لا يزال يحلم باللعب لبرشلونة بطل أوروبا واسبانيا الذي يشجعه منذ زمن طويل.

 

وقال ارشافين الذي غاب عن مباراتي الذهاب والعودة التي خسرها ارسنال بمجموع 6-3 امام برشلونة في وقت سابق من الشهر الجاري بسبب اصابة في ربلة الساق لصحيفة سبورت اكسبريس اليوم الثلاثاء: "اللعب ولو لموسم واحد فقط في صفوف برشلونة سيشكل قمة مسيرتي بأكملها"، واضاف: "برشلونة افضل فريق في العالم واستمتع بطريقة لعبه كثيرا. لكن بعد ان شاهدتهم امام ارسنال (في دور الثمانية بدوري ابطال اوروبا) تحول الاعجاب سريعا الى حسرة... انه أفضل كثيرا من اي فريق موجود على الساحة حاليا."

 

وردا على سؤال بشأن السبب وراء هزيمة برشلونة 3-1 امام انتر ميلان في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال قال ارشافين: "الامر يرجع الى سحر المدرب جوزيه مورينيو. انه مدرب عبقري." وأضاف: "اعتقد ان هناك ثلاثة مدربين هم الافضل في العالم حاليا .. فابيلو كابيلو (مدرب منتخب انجلترا) وجوزيه مورينيو وجوس هيدينك (مدرب منتخب روسيا السابق). واذا طلب رأيي في اختيار مدرب للاشراف على المنتخب الروسي سأرغب في التعاقد مع واحد منهم". وتابع: "ارسين فينجر (مدرب ارسنال) مدرب رائع اخر لكنه لا يصلح لروسيا".

 

وكان من الممكن ان ينتهي المطاف بسهولة بارشافين الذي سيكمل عامه 29 الشهر المقبل في برشلونة عاصمة اقليم كاتالونيا بدلا من لندن بعد ادائه المثير للاعجاب في كأس امم اوروبا 2008 والذي قاد به روسيا لبلوغ الدور قبل النهائي، لكن العرض الذي تقدم به برشلونة لضم اللاعب الموهوب قوبل بالرفض من نادي زينيت سان بطرسبرج الذي كان يلعب له ارشافين في يوليو 2008 قبل ان ينتقل إلى ارسنال في يناير من العام الماضي.

 

تزايد فرص لحاق شنايدر بلقاء برشلونة عقب عودته للتدريبات

 

تصاعدت فرصة الهولندي فيسلي شنايدر، لاعب وسط إنترناسيونالي الإيطالي، في اللحاق بمبارة إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة الإسباني بملعب كامب نو وذلك بعد عودته للتدريبات الثلاثاء.

 

وكانت اصابة شنايدر وغموض موقف عودته، قد سببت للمدير الفني لانترناسيونالي جوزيه مورينيو "صداعا"، بسبب اعتماده عليه لدرجة جعلته يعد خطتين للقاء واحدة في حالة مشاركته والأخرى دونه، طبقا لما ذكرته الصحافة الإيطالية.

 

وقد تعرض اللاعب الهولندي لكدمة قوية في الساق اليسرى، أسفرت عن اصابته بتمزق، خلال الشوط الأول من مباراة فريقه ضد أتلانتا في الدوري المحلي السبت (3-1) أجبرت الجهاز الفني للفريق على تغييره بين الشوطين. وخضع شنايدر للعلاج الطبيعي على مدار اليومين الماضيين، ظهر أثرهما في مران الثلاثاء الذي شارك خلاله مع باقي زملائه بشكل طبيعي.

 

يذكر أن برشلونة يواجه موقفا صعبا عقب الهزيمه في لقاء الذهاب بنتيجة (3-1) حيث يتعين عليه الفوز بهدفين على الأقل في مباراة الإياب على ملعب كامب نو معقل الفريق الإسباني، إذا ما رغب في التأهل للنهائي واستمرار حملة الدفاع عن لقبه.

 

انشر عبر