شريط الأخبار

الزمالك يتمسك بشيكابالا.. وإنبي يرفض بيع عبد الرؤوف

08:07 - 27 آب / أبريل 2010

 

 

القاهرة/ أكد أشرف صبحي مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بالزمالك ان ناديه يرفض تماما الاستغناء عن لاعب الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، مشيراً ان النادي بدأ مرحلة التفاوض مع أحمد رؤوف وأبوكونيه مهاجمي انبي والإنتاج الحربي.

 

وقال صبحي في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "بالفعل وصلنا عرض من نادي اندرلخت البلجيكي لضم شيكابالا، ولكننا لن نرد عليه لتمسكنا الشديد باللاعب حتى نهاية عقده الذي ينتهي بعد الموسم المقبل".

 

وأضاف "الجهاز الفني وإدارة النادي متمسكين بشدة بشيكابالا بصفته واحد من ركائز الفريق، ومن المفترض ان نحاول التجديد له وليس الاستغناء عنه".

 

وكان نادي اندرلخت قد تقدم بعرض رسمي لضم صانع ألعاب الفريق الأبيض، دون ان يحدد القيمة المالية للصفقة منتظرا رأي الزمالك من حيث المبدأ.

 

صفقات الموسم الجديد

 

من ناحية أخرى، بدأ الزمالك في البحث على لاعبين جدد لدعم الفريق استعدادا للموسم الجديد، وخاصة في مركز خط الهجوم الذي عاني من نقصان كبير بعد رحيل الثنائي ميدو وعمرو زكي للدوري الانجليزي في منتصف الموسم الحالي.

 

ونفى مدير إدارة التسويق بالزمالك ان يكون النادي قد خاطب انبي رسمياً لضم أحمد رؤوف مهاجم الفريق، لكنه أكد ان هناك رغبة من الجهاز الفني لضم اللاعب.

 

وتابع "تجري الآن بعض الاتصالات الودية من جانب المسئولين في الناديين من أجل إنهاء صفقة انضمام المهاجم الدولي للزمالك في الموسم المقبل".

 

وفي السياق ذاته، كشف صبحي ان هناك جلسة سوف تجمع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك وأحد المسئولين الكبار بنادي الإنتاج الحربي لحسم صفقة المهاجم الإيفواري أبوكونيه.

 

يذكر ان ابوكونيه كان على أعتاب الانضمام للزمالك في فترة الانتقالات الشتوية، الا ان مسئولي الإنتاج الحربي تمسكوا بها في اللحظات الأخيرة.

 

إنبى يرفض بيع أحمد رءوف للزمالك

 

أكد علاء عبد الصادق مدير الكرة بنادي إنبى على تمسك إدارة ناديه بمهاجم الفريق أحمد رءوف، مشيراً إلى أنه لا توجد أي نية للاستغناء عن اللاعب.

 

كان قد ترددت أخبار بوصول فاكس رسمي للنادي البترولي من نادي الزمالك يطلب فيه الأخير الحصول على خدمات أحمد رءوف مهاجم الفريق مع بداية الموسم القادم، الأمر الذي نفاه عبد الصادق، مؤكداً أنه حتى في حالة حدوث ذلك لن يتم الموافقة على العرض لأن إدارة النادي تسير على سياسة معينة وهى عدم التفريط في اللاعبين إلا في حالة الاحتراف في الخارج.

 

الزمالك يطالب الوحدة والقادسية بالتفاوض المباشر لشراء أحمد الميرغني

 

نفى دكتور أشرف صبحي، رئيس إدارة التسويق والاستثمار بنادي الزمالك، حدوث أي موافقة من جانب مجلس الإدارة على إعارة لاعب وسط الفريق أحمد الميرغني لنادي الوحدة السعودي مقابل 300 ألف دولار، مبديا اندهاشه من هذا المبلغ المذكور للإعارة، خصوصا أن هذا المبلغ كان مقدما لشراء اللاعب بشكل نهائي أن يقوم الناديان السعوديان لمخاطبة الزمالك رسميا، وعدم الاكتفاء بالتفاوض عبر وسطاء لضمان التأكد من جديتها مع التأكيد لكلا الناديين أن الميرغني للإعارة فقط وليس للبيع النهائي، وتابع صبحي أن الزمالك سيحدد موافقته النهائية على أي من العرضين المقدمين للاعب حسب القيمة المالية المقدمة.

 

وعن عرض المصري البورسعيدي للميرغني أكد مدير التسويق بالزمالك أن الأولوية في العروض ستكون للأندية الخارجية وفى حالة عدم نجاحها سنقوم بالتفكير في العروض المحلية.

 

انشر عبر