شريط الأخبار

المطالبة باستمرار النضال الشعبي ضد مايسمى "الحزام الأمني"

02:38 - 27 كانون أول / أبريل 2010


المطالبة باستمرار النضال الشعبي ضد مايسمى "الحزام الأمني"

فلسطين اليوم- رفح

أكدت الحملة الشعبية لمقاومة الحزام الأمني الإسرائيلي بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة اليوم الثلاثاء، على ضرورة مواصلة واستمرارية النضال الشعبي ضد ما يسمى الحزام الأمني الإسرائيلي على الحدود الشرقية من رفح وحشد كل طاقات وإمكانيات شعبنا لمواجهة الاحتلال وسياساته التوسعية والعنصرية .

 

و دعا زياد الصرفندي منسق الحملة الشعبية برفح في تصريح صحفي، إلى تفعيل الدور الشعبي والجماهيري في النضال الوطني الذي أثبت جدواه في كافة مراحل النضال الوطني الفلسطيني وإشراك كافة قطاعات و فئات المجتمع الفلسطيني في النضال الشعبي و توسيع المشاركة في فعاليات الحملة الشعبية للدفاع عن الأراضي و مقاومة الحزام الأمني .

 

وأكد الصرفندي على ضرورة توجيه بوصلة النضال الفلسطيني باتجاه الاحتلال الذي يسلب حقوق شعبنا الوطنية مستغلاً حالة الانقسام الفلسطيني ليواصل سياسة القتل و الاعتقال و الاستيطان و نهب الأراضي و هدم البيوت و تجريف المزارع و تهجير السكان الفلسطينيين و الاعتداء على الأماكن المقدسة .

 

هذا ودعت الحملة الشعبية لمقاومة الحزام الأمني جماهير شعبنا للمشاركة في المسيرة الشعبية المناهضة للحزام الأمني الإسرائيلي وذلك يوم الخميس الموافق 29 ابريل الساعة الحادية عشر في منطقة حي النهضة شرق محافظة رفح .

انشر عبر