شريط الأخبار

وزير الأشغال والإسكان يحذر من مخطط بناء 321 وحدة استيطانية

02:13 - 27 حزيران / أبريل 2010

وزير الأشغال والإسكان يحذر من مخطط بناء 321 وحدة استيطانية

فلسطين اليوم- غزة

استنكر وزير الأشغال العامة والإسكان في حكومة غزة الدكتور يوسف المنسي اليوم الثلاثاء، المخطط الإسرائيلي الجديد الذي تعتزم البلدية الصهيونية في القدس لتنفيذه لبناء 321 وحدة استيطانية ومدرسة دينية في حي الشيخ جراح شمال مدينة القدس .

 

وحذر وزير الأشغال العامة والإسكان في بيان صحفي تلقت "فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، من خطورة هذا المخطط الاستيطاني، مشيراً إلى أن العدو الصهيوني يواصل سياسة التهويد بحق الأرض الفلسطينية، كما يواصل الاستيلاء على المساكن والعقارات في القدس . 

 

وقال الدكتور المنسي:"إن الحكومة الصهيونية تعمل يوميا على بناء العشرات من الوحدات الاستيطانية في القدس المحتلة والضفة، في إطار سياساتها الإجرامية بحق الأرض الفلسطينية وخاصة تهويد مدينة القدس."

 

وأضاف وزير الأشغال، أن دولة الاحتلال تضرب بعرض الحائط كافة المعاهدات والاتفاقيات الدولية، وهي تواصل بناء الوحدات الاستيطانية وبغطاء أمريكي و صهيوني، كما تواصل دولة الاحتلال جبروتها في حصار غزة وتقف في وجه إعادة اعمار عشرات الآلاف من المباني السكنية التي دمرتها الحرب الصهيونية الأخيرة على غزة من خلال إغلاق معابر قطاع غزة.

 

وطالب الوزير المنسي المجتمع الدولي ومؤسساته بالضغط على الكيان الصهيوني من أجل الوقوف بوجه المخططات الصهيونية.

 

وثمن، صمود أهلنا في القدس في مواجهة المخططات الاستيطانية، والوقوف بوجه السياسات الإجرامية بحق الأرض الفلسطينية، موجهاً بالتحية الكبيرة للمرابطين في المسجد الأقصى المبارك.

انشر عبر