شريط الأخبار

عمرو زكي يشارك مع الزمالك في الكأس واستقبال كبير لغالي بالرياض

09:06 - 25 حزيران / أبريل 2010

 

 

القاهرة/ عقد عمرو زكي لاعب الزمالك المعار لفريق هال سيتي الانجليزي جلسة مع حسام حسن المدير الفني ورؤوف جاسر نائب رئيس النادي طلب خلالها المشاركة مع الفريق الأبيض في مباريات كأس مصر .

 

ووافق زكي خلال الجلسة على التنازل عن مستحقاته لدى النادي الانجليزي إذا كان هذا يضمن له المشاركة مع الزمالك ورحب المدير الفني بموقف عمرو زكي مؤكداً أنه سيكون إضافة قوية للفريق في مشوار حصد أول بطولة بقيادة التوأم حسن.

 

وفي ختام الجلسة اتفق الطرفان على أن ينهي عمرو زكي تعاقده مع هال سيتي ليقوم الزمالك بطلب البطاقة الدولية للاعب رسمياً تمهيداً لمشاركته مع الفريق، وعقب الاتفاق شهد عمرو زكي مران الفريق وقام بمؤازرة زملائه وحصل على تحية كبيرة من الجماهير التي حضرت المران وطالبته بالبقاء مع الفريق.

 

كان عمرو زكي قد انتقل إلى فريق هال سيتي الانجليزي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم ولم يؤدي بالشكل المتوقع مع الفريق حيث فشل في إحراز أية أهداف مع الفريق على الرغم من مشاركته في ستة مباريات سواء كأساسي أو احتياطي.

 

استقبال غالي لضحية المنشطات       

 

اضطرت الإدارة النصراوية إلى تمرير محترف الفريق المصري حسام غالي عبر صالة المكتب التنفيذي التابع لمطار الملك خالد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض هربا من الجماهير النصراوية الغفيرة التي جاءت لاستقبال نجمها الغالي والذي وصل ظهر اليوم قادما من القاهرة بعد ان انهى اجراءات قضية (التجنيد) وبعد أن تم رفع الايقاف عنه من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات لحين استكمال التحقيق .

 

وقد حملت الجماهير النصراوية التي امتلأت بها جنبات مطار الرياض لوحة كبيرة حملت لافتات ترحيبية كان ابرزها (كم أنت كبير يا أبو محمود.. وينك يا حسام من زمان.. والله ظهر الخافي وبان .. انتصرت يا نجمنا بالدليل والبرهان.. تحججوا بوادا وسحب وبركان ). وسيؤدي حسام غالي مساء اليوم أول تدريباته مع الفريق ضمن استعدادات النصر لمباراة الإياب في الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام الهلال.

 

انشر عبر