شريط الأخبار

"القسام" تكشف عن فحوى رسالتها لإسرائيل..!

11:45 - 25 آب / أبريل 2010

"القسام" تكشف عن فحوى رسالتها لإسرائيل..!

فلسطين اليوم-غزة

بثت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس رسالة إعلامية مرئية للمجتمع الصهيوني اليوم الاحد ،تحمل في طياتها العديد من الرسائل .

الرسالة المرئية والتي هي عبارة عن فيديو "رسم كرتوني بطريقة" 3D ،تقتصر في مخاطبتها المجتمع الصهيوني وليس رؤسائها ووزرائها الذين لا هم لهم سوى مصالحهم الشخصية ، فهم من يعيقوا صفقة التبادل .

 

وتحذر الرسالة المجتمع الصهيوني أن الجندي المأسور لدى كتائب القسام والفصائل الأخرى الآسرة سيلقى مصير الطيار الصهيوني "رون أراد" الذي اندثر أثره منذ أكثر من عشر سنين .

 

وتوضح الرسالة المرئية انه ما زال هناك فرصة أمام المجتمع الصهيوني وأمام الحكومة الصهيونية لإتمام صفقة تبادل يتم بموجبها الإفراج عن شاليط مقابل أسرى فلسطينيين ، أما إذا استمر في مما طلته فانه سيندم وحينها لن ينفع الندم .

 

وتشير الرسالة إلى انه إذا أراد المجتمع الصهيوني عودة شاليط سالما ًفعلى حكومتهم أن تدفع الثمن بالإفراج عن الأسرى الفلسطينيين ، وان رفضت شروط المقاومة حالياً فستضطر للإفراج عنهم آجلا أم عاجلاً وبثمن اكبر ، فالأسرى سيخرجون سيخرجون .

 

وتأكد الرسالة على أن كتائب القسام ستواصل مشوارها نحو تحرير الأسرى ،وستواصل عملها على اسر أصدقاء جدد لشاليط ، لدرجة أن الحكومة الصهيونية ستضطر لتأسيس وزارة خاصة بالجنود الأسرى الصهاينة .

انشر عبر