شريط الأخبار

البدري يبرر سقوط الأهلي ويستنجد بالجماهير

06:10 - 24 تشرين أول / أبريل 2010

 

 

القاهرة/ يعلق حسام البدري مدرب النادي الأهلي بطل مصر آمالاً كبيرة على مساندة جماهير فريقه في مباراة الإياب أمام منافسه الاتحاد الليبي في دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

ومني الأهلي بطل أفريقيا ست مرات بخسارة أمام مضيفه الاتحاد بهدفين نظيفين في ذهاب دور الستة عشر أمس الجمعة وأصبح مطالباً بالفوز بفارق ثلاثة أهداف لتجنب الخروج المبكر من المسابقة للعام الثاني على التوالي.

 

وقال البدري لموقع ناديه على الانترنت: "النتيجة لا تعبر بأي حال من الأحوال عن سير المباراة الذي كان الأهلي الأفضل فيها والأكثر سيطرة ولكن صادف اللاعبون سوء توفيق غريب كما كان هناك تسرع في إنهاء الفرص الخطيرة أمام المرمى".

 

وكانت سيطرة الفريق القاهري على المباراة أكبر كثيراً من منافسه الليبي إلا أنه فشل في ترجمة ذلك إلى أهداف وأهدر أكثر من فرصة على مدار شوطي المباراة فيما سجل صاحب الأرض هدفيه بضربتي رأس مستفيداً من كرتين ثابتتين.

 

وقال البدري: "الهدفان اللذان مني الأهلي بهما من أخطاء متكررة سوف يسعى الجهاز الفني إلى علاجها في الفترة القادمة".

 

وتمسك البدري بفرصة التأهل وقال "الأهلي لا يعرف المستحيل والرهان الحقيقي في لقاء العودة على جماهير الأهلي الكبيرة التي سيكون لها دور كبير في دعم الفريق والتأهل إلى دور الثمانية".

 

ومن جهته قال الصربي ميودراغ ايسيتش مدرب الاتحاد للصحفيين: "لم نصعد بعد رغم تقدمنا بهدفين لان هناك 90 دقيقة كاملة في القاهرة".

 

وأضاف "مهمة الفريق في القاهرة ليست سهلة كما يتصور البعض بل هي صعبة جدا حيث أن الأهلي يتمتع بقوة وخبرة كبيرة قد تقلب كل الموازين في لقاء العودة".

 

وتقام مباراة الإياب في القاهرة بعد أسبوعين.

انشر عبر