شريط الأخبار

القرني: لست عضواً في جماعة الإخوان المسلمين

07:18 - 23 كانون أول / أبريل 2010


فلسطين اليوم-وكالات

أعلن عالم الدين السعودي عائض القرني أن لا علاقة له بالقضية التي ورد فيها اسمه في قرار النائب العام المصري إحالة خمسة أشخاص وصفوا بأنهم من كوادر جماعة الإخوان المسلمين إلى محكمة أمن الدولة المصرية. وقال الداعية القرني في تصريح خاص نشرته صحيفة 'سبق' الإلكترونية امس الخميس 'الخبر ليس بصحيح وسبق أن اعتذرت لي جريدة 'الأهرام' المصرية ولست عضواً في جماعة الإخوان، وليس لي علاقة بهذه القضية'.

يشار الى ان النائب العام المصري المستشار عبد المجيد محمود، قرر أمس إحالة 5 ممن وصفوا بأنهم من كوادر جماعة الإخوان المسلمين، ورد من بينهم اسم الداعية عائض القرني، إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارئ بدائرة محكمة استئناف القاهرة لبدء محاكمتهم بتهمة غسل وجمع أموال لصالح جماعة الإخوان المسلمين.

وكانت تقارير نقلت عن القرني قوله 'إن ما حصل من التباس في الاسم بينه وبين اسم الدكتور عوض محمد القرني سبق أن نبهت إليه، عندما حصل ذلك اللبس في ما نشرته جريدة 'الأهرام' قبل عام مضى'.

وأضاف 'عندما اتصلت بها وبينت اللبس، اعتذرت الجريدة بعد أيام ونشرت ذلك بالبنط العريض'.

وقال القرني 'لست عضواً في جماعة الإخوان، وليس لي علاقة إطلاقاً من قريب أو بعيد بهذا الموضوع، أما الدكتور عوض محمد القرني فهو موجود وحي يرزق ويمكن أن يعبر عن نفسه في هذا، وسبق أن تكلم إلى قناة 'الجزيرة' ودافع عن نفسه هناك'.

 

 

 

انشر عبر