شريط الأخبار

عبد المنصف يرحل عن الزمالك والقادسية السعودي يطلب الميرغني

05:49 - 22 كانون أول / أبريل 2010


 

 

القاهرة/ أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك أنه قرر الرحيل عن الزمالك عقب نهاية الموسم الجاري بسبب ما أسماه بعدم استطاعته القيام بدور "الموظف".

 

وقال عبد المنصف في تصريحات لـFilGoal.com يوم الخميس: "اتخذت قراري النهائي، وأنتظر عودة حازم إمام (عضو مجلس الإدارة) من الخارج للاجتماع معه وإخباره بالأمر".

 

وكان الحارس الدولي السابق قد أعلن عن رغبته في الرحيل عن النادي الأبيض منذ يناير الماضي، ولكن إمام وإبراهيم حسن المنسق العام للكرة أقنعاه بالاستمرار والحصول على الفرصة في الدور الثاني.

 

وأضاف عبد المنصف "الموسم انتهى بالنسبة لي، التزمت تماما طوال الدور الثاني ولكنهم لم يفوا بوعودهم لي".

 

وانضم عبد المنصف للزمالك قادما من مزارع دينا عام 2001 ليرتدي القميص الأبيض لما يقرب من عشر سنوات.

 

وتبادل الحارس الدولي السابق حراسة مرمى الزمالك مع زميله عبد الواحد السيد الذي تعرض للعديد من الإصابات خلال المواسم الماضية.

 

وتابع "أنتمي للزمالك وسأظل كذلك، ولكنني لست موظفا وأسعى للمشاركة في المباريات وهو مالا يحدث، ولكن ما يطمئني أنني سأترك الفريق وهو في حالة صعود".

 

وكشف عبد المنصف عن العديد من العروض الداخلية والخارجية لضمه، ولكنه أكد رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

 

القادسية السعودي يتقدم بعرض رسمي لضم الميرغني 

 

كشف أشرف صبحي رئيس لجنة التسويق والعلاقات العامة بنادي الزمالك أن نادي القادسية السعودي تقدم بعرض رسمي لضم أحمد الميرغني لاعب وسط الفريق خلال الموسم المقبل.

 

وقال صبحي في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "وصل لنا عرض رسمي من نادي القادسية لضم الميرغني، وإدارة النادي مازالت تدرسه".

 

وعما إذا كان العرض يقضي بشراء اللاعب نهائيا أو استعاراته لمدة معينة، قال "العرض يتضمن الشراء أو الإعارة حسب رأي الإدارة والجهاز الفني للفريق".

 

وتشهد علاقة أحمد الميرغني مع حسام حسن المدير الفني للزمالك توترا ملحوظا منذ تولي الأخير قيادة الفريق.

 

وأعلن الميرغني عن غضبه بعد أن استبعده حسام من قائمة الفريق في لقاء القمة أمام الأهلي، وقام بترك الإستاد غاضباً رافضا البقاء مع زملائه المستبعدين لمتابعة اللقاء من المدرجات.

 

وألمح رئيس لجنة التسويق بالزمالك أن النادي ربما يوافق على إعارة اللاعب فقط لمدة عام دون الاستغناء عنه نهائياً.

 

يذكر أن حسام حسن كان قد قرر إيقاف احمد الميرغني ورحيم ايو عن تدريبات الفريق الجماعية استعدادا للقاء المصري بعد اعتراضهما عن الخروج من قائمة لقاء الأهلي.

 

الحدود يرفض بيع عبد الملك.. والزمالك ينفي التقدم بعرض رسمي لضمه

 

أعلن اللواء محمد حلمي مشهور المدير الإداري لفريق حرس الحدود رفض ناديه التام لفكرة بيع أحمد عيد عبد الملك لاعب الفريق لأي ناد، فيما نفى علاء مقلد المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك تقدم ناديه بعرض رسمي لضم اللاعب.

 

وقال مشهور في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "الباب مغلق تماما أمام أي ناد لشراء عبد الملك، فهو واحد من الركائز الرئيسية للفريق التي لا يمكن الاستغناء عنها".

 

وعن مفاوضات الزمالك لضم اللاعب، قال "هذه المفاوضات لا أسمع عنها إلا عبر وسائل الإعلام المختلفة، أما الزمالك فلم يتقدم بعرض رسمي أو شفهي لضم اللاعب".

 

وكان طارق العشري المدير الفني لفريق الحرس قد أكد هو الآخر في تصريحات سابقة لـ Yallakora.com أن فكرة الاستغناء عن عبد الملك مرفوضة تماما.

 

وعبر صانع الألعاب الدولي في أكثر من مناسبة عن أمنياته للانتقال للعب في الزمالك أو الاحتراف خارجيا في الموسم المقبل.

 

نفي الزمالك

 

من جانبه، نفى علاء مقلد المتحدث الرسمي باسم الزمالك في اتصال هاتفي بـ Yallakora.com الأنباء التي تم تداولها في الفترة الأخيرة عن إرسال الزمالك لفاكس رسمي لإدارة نادي الحدود لضم عبد الملك.

 

وأضاف "الزمالك لم يقم بإرسال أي فاكس رسمي لإدارة الحدود بشأن عبد الملك، وأي فاكس يخرج من النادي يكون عن طريقي".

 

ولم ينف مقلد رغبة ناديه في ضم عبد الملك، ولكنه قال "الرؤية الفنية في ضم اللاعب يسأل عنها الجهاز الفني وإبراهيم حسن المتحدث الرسمي باسم الفريق".

 

انشر عبر