شريط الأخبار

موقع إسرائيلي يدعو للاستيطان في كل المناطق الفلسطينية

09:03 - 22 كانون أول / أبريل 2010


موقع إسرائيلي يدعو للاستيطان في كل المناطق الفلسطينية

فلسطين اليوم – وكالات

نشر موقع "ديبكا" الإستخباراتي الصهيوني تقريرا يدعو فيه إلى تأييد الاستيطان بكل المناطق الفلسطينية، وبموجب هذا التقرير فإن المساندة للاستيطان تكون بإعداد برنامج لرحلة إلى الأماكن القديمة العبرانية بكل أجزاء الكيان.

وأشار التقرير إلى أنه من المعروف أنّ الصلوات التي تُقام بالأماكن التى يصعبُ الوصول إليها تكون أكثر فاعلية من تلك التى تُتلى فى راحة دون عناء، مؤكدا على أنه سيكون هناك مندوبون للسائحين بأكثر الأماكن شعبية، والتى يكون الوصول إليها صعباً وذلك لتغطيةِ كل المناطق.

ويهدفُ التقرير إلى التأكيد لأوباما وعباس والعرب المحليين أن اليهود هم أصحاب هذه الأرض، وإلى عدم الاكتراثِ بأي اعتبارات سياسيةٍ، وأنّ إبعاث الوفود لتلاوة الشعائر بالجهات المقدسة بإسرائيل، حسب التقرير هو ليس تأكيداً على الحب والولاء لأرض يعقوب فقط، وإنما التأكيد عملياً بأن الأرضَ هي أرض اليهود.

ويوضح التقرير أن أحد الطرق التي تُعبّرُ عن امتلاكِ الأرض الموجودة بالقانون اليهودي المعروفِ باسم "الهالاشا" هو السير على طول الأرض وعرضها.

وتسعى الرسالة بالنهاية إلى إعلام السائحين أن الأرض هي أرضُ إسرائيل، ومؤكدة أن شعبَ إسرائيل لن يتخلى عن أرضه، وذلك على حد زعم ديبكا.

انشر عبر