شريط الأخبار

جوزيه سيحتفل مع نجوم الأهلي بلقب الدوري والزمالك يطلب رباعي الأولمبي

09:38 - 21 تشرين ثاني / أبريل 2010


 

 

القاهرة/ سيعود البرتغالي مانويل جوزيه المدرب السابق للأهلي المصري إلى مصر مرة أخرى، لكن هذه المرة ليس للتدريب وإنما لمتابعة مباراة فريقه السابق الأهلي ضد المنصورة، التي ستقام في ستاد القاهرة الدولي في 29 ابريل، والتي قد تحدد حسم الأهلي للقب، واحتقال جوزيه مع زملائه ونجومه السابقين بأول انجاز منذ رحيله عن الفريق الموسم الماضي.

 

المدرب البرتغالي ما زال بدون ارتباطات منذ تركه المنتخب الأنجولي في شهر فبراير الماضي، ويأمل باتخاذ قرار قريباً ملمحاً بعودته إلى أوروبا مع استبعاد فكرة العودة إلى البرتغال على الرغم من أنه مرغوب بشدة من جماهير سبورتينج لشبونة لخلافة كارلوس كارفليال إلا أن النادي توصل إلى اتفاق مبدئي مع باولو سيرجيو المدرب الحالي لجيماريش.

 

ورفض جوزيه جميع العروض المقدمة إليه من أندية سعودية وعربية، وبعض الأندية من شمال أفريقيا، معللا الرفض بأنه لا يرغب بفريق ينافس محلياً فقط، بل يملك القدرة على المنافسة قارياً ودولياً. وعن عدم تجديد عقده مع المنتخب الأنجولي كشف جوزيه السبب أن المنتخبات الأفريقية تتنافس على لقب أفريقيا كل سنتين فقط، لكنه يفتقد العمل اليومي ويفضله ويرغب بأن يقود أي ناد يقوده إلى العالمية.

 

الزمالك يستأذن المنتخب الأوليمبي في الإبقاء على رباعي الفريق

 

خاطب حسام حسن المدير الفني للزمالك، مسئولي الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة هاني رمزي، للاستئذان في الإبقاء على رباعي الفريق محمد رفاعي وحسام عرفات وعمر جابر ومحمد إبراهيم، والذين وقع عليهم الاختيار للدخول في معسكر المنتخب الأوليمبي الحالي استعداداً لمباراة تشاد الودية المحدد لها يوم 25 إبريل الجاري، مع السماح للثلاثي حجاج شعبان وأحمد عز الرجال وأحمد ماهر بالتوجه إلى معسكر المنتخب الأوليمبي، نظراً لحاجة الفريق للرباعي الأول وتجهيزهم فنياً مع الفريق الأول من خلال التواجد في تدريبات الفريق والمشاركة في المباريات الودية معه، بينما الثلاثي شعبان وعز الرجال وماهر لم يتم تصعيدهم مع الفريق الأول في الفترة الحالية.

 

من جانبه أبدى مسئولو المنتخب الأوليمبي تفهمهم لموقف الزمالك، وأنهم لا يمانعون في تواجد الرباعي رفاعي وعرفات وجابر وإبراهيم مع فريقهم ، مؤكدين أن اللاعبين سيستفيدون كثيراً من خلال التدريب مع الفريق الأول والمشاركة معه في مباريات ودية ورسمية ، وهو ما يعتبر بمثابة الإعداد القوى للاعبين.

 

من ناحية أخرى، واصل الفريق الكروي تدريباته اليوم بملعب النادي، والتي شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي المجمد هاني سعيد وأحمد الميرغني ورحيم أيوا، بالإضافة إلى أحمد غانم الغائب للإصابة، وحرص حسام حسن المدير الفني للفريق على النزول بالحمل التدريبي للاعبين، خوفاً من تعرضهم للإرهاق قبل المشاركة في مباراة غزل شبين الودية المحدد لها عصر غداً الخميس بملعب دريم بـ 6 أكتوبر.

 

انشر عبر