شريط الأخبار

بمشاركة فتح وحماس..مسيرة للفصائل الفلسطينية تنديدا بقرار التهجير الصهيوني

02:33 - 21 تشرين أول / أبريل 2010

فلسطين اليوم- نبيلة الجرجاوي

نظمت الفصائل الفلسطينية  بمشاركة حركتي فتح وحماس ظهر اليوم الأربعاء تظاهرة حاشدة، تنديدا بقرار التهجير الصهيوني لسكان الضفة الغربية, وذلك انطلاقا من بيت حانون وتوجهت نحو الشريط الحدودي شمال القطاع.

 

وقد أكد أيمن طه المتحدث باسم حركة حماس أن هذه الفعالية تأتي في إطار مواجهة ومقاومة القرار الصهيوني لتهجير الفلسطينيين , وهذا ما دعا لخروج كافة الفلسطينيين موحدين ضد القرار الذي يمسهم جميعاً قائلاً : " هذه خطوة تتبعها خطوات لتوحيد الكل الوطني الفلسطيني في عمل وطني موحد ".

 

وفي نفس السياق شدد خالد البطش القيادي في الجهاد الإسلامي على ضرورة السير باتجاه مصالحة وطنية حقيقية وقال :" لابد من المصالحة، فهذه الفعالية تسهم ايجابيا في تهيئة الأجواء النفسية بين جميع الأطراف ".

 

وأوضح البطش أن السير باتجاه المقاومة الفلسطينية واستعادة العمليات البطولية في داخل الكيان الصهيوني هو الذي سينهي الاحتلال .

 

فيما وجه وليد العوض عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني، رسالة واضحة للاحتلال خلال مشاركته في المسيرة قائلا: "الوحدة الوطنية الفلسطينية سوف تتحقق وتنجز، وهذه الفعالية كانت خطوة مبدئية وستتواصل الفعاليات حتى زوال الاحتلال".

انشر عبر