شريط الأخبار

براءة بركات بالإجماع

06:13 - 20 تموز / أبريل 2010

 

 

القاهرة/ أطلعت لجنة الانضباط على تقريري مراقبي المباراة من قبل لجنة المسابقات وكذا تقرير الحكم وقد بادرت اللجنة بالإطلاع على شريط المباراة من وسائل بث مرئية وفقاً لما سطر عن البث الرسمي للدولة لتفقد ما خلا منه التقارير المشار إليها بعالية للتأكد من ثبوت قيام اللاعب محمد بركات أحمد " لاعب النادي الأهلي للرياضة البدنية " بإتيان أفعال خارجه عن الآداب العامة من عدمه وإزاء استعراض اللجنة لذلك ومشاهدة ال C.D الخاص بالمباراة فيما يتعلق بالواقعة.

 

فقد تبين لأعضاء اللجنة بما لا يدع مجال للشك عدم قيام اللاعب بثمة أفعال من شأنها إيذاء الذوق العام والخروج عن الآداب العامة وذلك بعد مشاهدة اللقطات الخاصة بالمباراة والواقعة ومراجعتها أكثر من مرة.

 

وبناء عليه قررت اللجنة بالإجماع عدم قيام اللاعب بإتيان إشارات بأصابع يده خارجة تخدش الحياء العام أو مخلة بالذوق أو تشكل تعدي على جماهير الفريق المنافس وتهيب اللجنة بكافة عناصر اللعبة بما فيها وسائل الإعلام المرئية والمسموعة بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم ولجانه في المساعدة على عدم تفشي روح التعصب وإذكاء الروح الرياضية للارتقاء باللعبة خاصة وأن المباراة قد جاءت قمة في كل شيء سواء الروح الرياضية بين اللاعبين وجماهير الناديين العريقين والأجهزة الفنية التي سادت بينهم روح الود والاحترام لنكمل سويا الصورة الرائعة التي ظهرت جلية والتي عكست الصورة الحضارية للكرة المصرية على كافه المستويات المحلية والدولية.

 

غرامة للسيد واستبعاد علي من بعثة ليبيا

 

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي توقيع غرامة على مدافعه أحمد السيد بعد غيابه عن تدريبات الفريق صباح الثلاثاء قبل السفر لملاقاة فريق الاتحاد الليبي الجمعة في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال الإفريقي.

 

وقال هادي خشبة مدير الكرة لـ"سوبر" أن العقوبة ستكون طبقا للائحة مشيرا إلى أنها المرة الأولى التي يغيب فيها اللاعب عن المران دون إذن، وعلم "سوبر" أن الغرامة ستصل إلى 5000 جنيه ، وتأتي العقوبة بعد يوم واحد من تجديد أحمد السيد تعاقده مع النادي لمدة موسمين إضافيين.

 

من جهة أخرى استبعد الجهاز احمد علي مدافع الفريق من السفر في اللحظات الأخيرة بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية في المران الصباحي للفريق.

 

انشر عبر