شريط الأخبار

حسام البدري ينفي التجديد والسيد يوقع لموسمين

06:49 - 19 حزيران / أبريل 2010

 

 

القاهرة/ نفى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي تلقيه أي اتصال أو حتى تلميح من لجنة الكرة بشأن تعاقده مع الفريق وهل سيتم التجديد أو ينتهي العقد بنهاية الموسم الجاري.

 

وقال البدري في تصريحاته لـ"سوبر" أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا بعد تأكيد الفوز بالدوري رسميا يقدم فيه كشف حساب كاملا بكل ما مر بالفريق خلال الموسم الماضي.

 

وأكد المدير الفني أنه سيعطي الفرصة كاملة للبدلاء بعد حسم الدرع رسميا حتى يستطيع تقييمهم بشكل كامل قبل أن يكتب تقريره الختامي عن الفريق ، مشيرا إلى أن مشاركة البدلاء لا تعني تهاون الفريق لان بدلاء الأهلي ليسوا أقل من الأساسيين وقادرون على تحقيق الانتصارات.

 

ورفض البدري التعليق على تصريحات حسام حسن المدير الفني للزمالك التي أكد فيها أن الفوز في لقاء الكأس سيكون حليف الفريق الأبيض، مشيرا إلى أنه أمر سابق لأوانه.

 

ويغادر فريق الأهلي القاهرة الثلاثاء متجها إلى ليبيا لمواجهة فريق الاتحاد الليبي في مباراة الذهاب لدور الـ16 لدوري الأبطال الإفريقي.

 

أحمد السيد يوقع مع الأهلي عقداً يمتد لموسمين قادمين

 

وقَّع أحمد السيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي على عقد جديد مع "الأحمر" يمتد لموسمين قادمين بعد جلسة جمعته ظهر اليوم الاثنين مع هادى خشبة مدير الكرة وعدلي القيعي مدير إدارة التسويق وسيد عبد الحفيظ المنسق العام.

 

وقال خشبة في تصريحات لموقع النادي الرسمي على شبكة الإنترنت أن السيد وقع لمدة موسمين قادمين دون أي شروط، وأكد على ثقته الكاملة في تقدير إدارة الأهلي لأبنائه الذين يعطونه بإخلاص.

 

وأضاف خشبة أن مدافع الأهلي كان ينتظر إلى ما بعد لقاء القمة أمام الزمالك وحسم بطولة الدوري بشكل كبير من أجل القيام بالتوقيع على العقود الجديدة.

 

وأشار مدير الكرة بالنادي الأحمر إلى تقديره للخطوة التي قام بها السيد بعد ظهر اليوم، مؤكداً أنه واحد من أبناء الأهلي المخلصين.

 

يذكر أن عقد السيد القديم مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وكان اللاعب على بعد خطوات قليلة من الانضمام للنادي المصري البورسعيدي لعدم مشاركته في المباريات، ولكن جاءت عودته للتشكيلة الأساسية في الفترة الأخيرة، لتحسم أمر تجديدة لـ "الأحمر" لموسمين قادمين.

 

انشر عبر