شريط الأخبار

مديرة مدرسة تعض رجلاً لأنه استفسر عن ضرب ابنته

01:44 - 19 تموز / أبريل 2010

مديرة مدرسة تعض رجلاً لأنه استفسر عن ضرب ابنته

فلسطين اليوم- وكالات

اعتدت مديرة مدرسة مصرية على تلميذة بالضرب والسب، عند محاولة الأب الاستعلام عما حدث فوجئ بالمديرة تقوم بالتعدي عليه بالضرب وبعضّه في جسده.

وأضحت صحيفة" الجمهورية" التي نشرت الخبر أن التلميذة كانت تسير في المدرسة، فاستوقفتها المديرة ووجهت لها سؤالاً فلم تسمعها فوبختها على ذلك.

وعندما حاولت التلميذة الانصراف جذبتها من شعرها وتعدت عليها بالضرب في الصدر والبطن والرقبة وأصابتها بخدوش، فهربت التلميذة إلى باب المدرسة، وطلبت من أحد المارة الاتصال بوالدها وخط نجدة الطفل لإنقاذها من المديرة.

وأضافت الصحيفة أنه عند محاولة الأب الاستعلام عما حدث فوجئ بالمديرة تقوم بالتعدي عليه بالضرب بمعاونة شخصين ثم قامت بعضه، ووجهت إليه سيلاً من الشتائم.

وذكرت التلميذة للصحيفة أن ما حدث معها بدأ يوم الثلاثاء الماضي عندما قامت المديرة بجذبها من الحجاب بدعوي أن رائحته كريهة، وأخذت تستهزئ بها أمام زميلاتها.

وفي اليوم التالي استوقفتها لتسألها عن اسم مدرس، إلا أنها لم تسمع، فطالبتها بإعادة السؤال مرة أخري ففوجئت بضربها علي وجهها.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأب قام بتحرير محضر لدى الشرطة ضد المديرة. وقال إن ابنته "متفوقة"، وحصلت علي تقدير ممتاز في الفصل الدراسي الأول، وإنها علي خلق بشهادة جميع المدرسين.

انشر عبر