شريط الأخبار

الريال يغازل تيفيز وتوريس قد يغيب عن كأس العالم

08:16 - 18 حزيران / أبريل 2010

 

 

لندن/ يترقب نادي ريال مدريد الاسباني موقف الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي لإغرائه في حال لم يوافق على تمديد عقده مع فريقه الحالي، كما أن انتر ميلان الايطالي مستعد لضم اللاعب أيضاً.

 

ورغم أن تيفيز انتقل الى مان سيتي مطلع الموسم الحالي، الا أن وكيل أعماله لا يعتقد أن تيفيز يحصل على الراتب الذي يستحقه، حيث يتقاضى اللاعب حالياً 130 ألف جنيه استرليني اسبوعياً، لكن وكيل أعماله على قناعة بأنه يستحق على الأقل 160 ألف جنيه استرليني وهو نفس الراتب الذي يتقاضاه زميله البرازيلي روبينيو المعار الى سانتوس، ولم يخف وكيل أعماله أن اداء تيفيز في الموسم الحالي يستحق أن يضعه ضمن أعلى الرواتب في الدوري الانجليزي وعرض ريال مدريد قد يجعله يتقاضى أكثر من 200 ألف جنيه اسبوعياً.

 

وفقد ريال مدريد بريقه هذا الموسم أمام ابداعات غريمه التقليدي برشلونة ويرغب في ضم أفضل النجوم لتحسين صورة الفريق الموسم المقبل والعودة الى واجهة الأندية الأوروبية، ويأمل بأن يضم تيفيز إلى زميله السابق في مانشستر يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل الى الفريق الملكي بداية هذا الموسم.

 

توريس قد يغيب عن كأس العالم!!

 

يخشى ليفربول الانجليزي من حجم إصابة نجمه الأسباني فرناندو في الركبة والتي قد تبعده عن الفريق حتى نهاية الموسم وربما تحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم الصيف المقبل.

 

ولم يتمكن توريس من السفر الى مدينة برشلونة لرؤية الطبيب المختص بسبب الحظر الجوي المفروض على انجلترا، والطاقم الطبي للفريق يرى أن اللاعب يحتاج الى عملية جراحية للتخلص من ألمه، لكن العملية ستبعده حتى نهاية الموسم وأيضاً عن المونديال.

 

وقال مدرب الفريق رفائيل بنيتيز: "لسنا متأكدين من أنه سيشارك مرة أخرى هذا الموسم، اللاعب يحتاج لأخصائي يحكم على حالته ليقرر اذا كان توريس يحتاج الى عملية جراحية او لا، ومعرفة متى سيكون جاهزاً للعودة إلى الملاعب.

 

انشر عبر