شريط الأخبار

إبراهيم حسن يهدّد بمقاضاة الاتحاد المصري بتهمة "النصب"

08:13 - 18 تشرين أول / أبريل 2010

 

 

القاهرة/ أعلن إبراهيم حسن المنسق العام لشؤون الكرة بنادي الزمالك أنه سيقاضي الاتحاد المصري لكرة القدم متمثلاً في رئيسه سمير زاهر بتهمة النصب عليه في أزمته مع اتحاد شمال إفريقيا.

 

وقال حسن في تصريحات لـ"العربية.نت" إن المسئولين في الاتحاد المصري خدعوه بعد أن طالبوه بسحب الشكوى التي تقدم بها للمحكمة الرياضية الدولية ضد اتحاد شمال إفريقيا حتى يتم رفع الإيقاف عنه، وهي العقوبة الموقعة ضده على خلفية أحداث مباريات المصري البورسعيدي مع شبيبة بجاية الجزائري منذ نحو عام وقضت العقوبة بوقفه 5 سنوات.

 

وقال إبراهيم حسن إنه فوجئ بعد ذلك بأن العقوبة لم ترفع برغم استجابته لطلب المسئولين في الاتحاد المصري بسحب شكواه ضد اتحاد شمال إفريقيا.. وإنه بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد اتحاد الكرة المصري.

 

وأضاف أنه بصدد رفع قضية أخرى ضد اتحاد الكرة المصري بسبب قرار الاتحاد بمنعه من دخول مباريات فريقه نادي الزمالك في الدوري المصري حتى نهاية الموسم.

 

وعلمت "العربية نت" أن رجال الأمن كانوا يراقبون حافلة فريق الزمالك يوم مباراة القمة أمام الأهلي والتي أقيمت الجمعة الماضية وذلك من فندق إقامة الفريق حتى استاد القاهرة للتأكد من عدم وجود إبراهيم حسن المنسق العام للكرة بالزمالك بداخله، كما خضع الأتوبيس لعملية تفتيش دقيقة على بوابات الاستاد للتأكد من عدم وجوده بين اللاعبين تنفيذاً لعقوبة اتحاد الكرة بمنعه من دخول الملاعب، وهو ما أثار غضب حسام حسن شقيق إبراهيم والمدير الفني الحالي للزمالك وظهر في حالة عصبية شديدة.

 

انشر عبر