شريط الأخبار

الاحتلال يفرج عن الأسيرين عبد الناصر البحر وأمين صالح من قطاع غزة

05:26 - 18 تشرين أول / أبريل 2010

 الاحتلال يفرج عن الأسيرين عبد الناصر البحر  وأمين صالح من قطاع غزة

فلسطين اليوم: غزة

أكدت اللجنة العليا لنصره الأسرى 2010 بان سلطات الاحتلال أفرجت عن الأسيرين (عبد الناصر محمد عبد المجيد البحر) من المنطقة الوسطى ،والأسير (أمين خليل عبد الرحمن صالح) من رفح جنوب قطاع غزة ) وذلك عبد قضاء فترة محكومياتهم في سجون الاحتلال .

وأوضح رياض الأشقر المدير الإعلامية اللجنة بان الأسير " البحر"، أمضى في سجون الاحتلال 17 عاماً ونصف حيث انه معتقل منذ 1/6/1993، فيما أمضى الأسير "صالح"  9 سنوات في سجون الاحتلال حيث انه معتقل منذ 28/8/2001 .

وأشار الأشقر إلى اللجنة العليا للأسرى استقبلت الأسيرين على معبر بيت حانون مع عدد كبير من ذويهم وأهلهم وأصدقائهم وأهالي الأسرى ،الذين عبروا عن فرحتهم الغامرة بإطلاق سراحهما، متمنين ان تعم الفرحة كافة أهالى الأسرى بإتمام صفقة التبادل، وخروج الأسرى القدامى وأصحاب المحكوميات العالية .

وتقدمت اللجنة بالتهنئة الحارة للأسيرين  المفرج عنهما من سجون الاحتلال، مؤكدة على الاستمرار في فعاليات التضامن مع الأسرى ،حتى يتم الإفراج عنهم جميعاً، مطالبة جميع أبناء شعبنا ، ووسائل الإعلام الا تكون مشاركتهم في تفعيل قضية الأسرى خلال الأيام الماضية موسمية لحلول ذكرى يوم الأسير، وطالبت الجميع بدعم قضية الأسرى فى كل الأوقات حتى يغلق أخر سجن .

 

 

انشر عبر