شريط الأخبار

رابطة الفنانين تؤكد على أهمية الرسالة الفنية في خدمة قضية الأسرى

05:21 - 18 حزيران / أبريل 2010

رابطة الفنانين تؤكد على أهمية الرسالة الفنية في خدمة قضية الأسرى

فلسطين اليوم: غزة

أكد رئيس رابطة الفنانين الفلسطينيين د.زكريا زين الدين أن قضية الأسرى تستدعي مشاركة كافة الفعاليات الرسمية والشعبية في سبيل تفعيل هذه القضية وإحياء يوم الأسير الفلسطيني.

وأضاف زين الدين خلال حضور وفد الرابطة أمس السبت حفل افتتاح فني لبطولة يوم الأسير الفلسطيني لكرة السلة في مخيم البريج وسط قطاع غزة إن الرابطة ستقوم بواجبها اتجاه هذه القضية الهامة, داعياً كافة الفعاليات الفنية في الداخل والخارج إلى الوقوف عند مسئولياتهم.

بدوره قال أمين سر الرابطة المخرج سعد كريم إن حضور وفد الرابطة جاء ليؤكد على تكاتفها مع كافة الجهات على الساحة الفلسطينية من اجل خدمة قضية الأسرى, مشدداً على استعداد الرابطة للتعاون مع الجميع من اجل تبني كافة القضايا الوطنية.

وأشار كريم إلى أهمية الرسالة الفنية في تفعيل القضايا الوطنية واستنهاض همة الشعب الفلسطيني والأمة العربية ولفت نظر العالم إلى القضية الفلسطينية وجلب تعاطف المجتمع الدولي.

وشهد الحفل الذي تشرف عليه وترعاه تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة والاتحاد الفلسطيني لكرة السلة العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية التي تحدثت عن قضية الأسرى ومعاناتهم وصمودهم داخل سجون الاحتلال.


انشر عبر