شريط الأخبار

روبن بعد احرازه ثلاثية: أنا لست ميسي..

03:10 - 18 تشرين أول / أبريل 2010

فلسطين اليوم: رويترز

رفض ارين روبن جناح بايرن ميونيخ مقارنته بالمهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي بعدما سجل ثلاثة أهداف ليقود فريقه للفوز 7-صفر على هانوفر في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم يوم السبت.

 

وسجل اللاعب الهولندي الذي يمثل عنصرا أساسيا في سعي بايرن متصدر الدوري للفوز بثلاثة ألقاب هذا الموسم هدفا شبيها بهدف أحرزه ميسي اذ وضع الكرة من فوق حارس هانوفر وهو يركض بسرعة عالية لتصبح النتيجة 2-صفر لصالح الفريق البافاري.

 

وفعل ميسي ذلك أمام ارسنال في دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا في وقت سابق هذا الشهر عندما سجل الاهداف الاربعة لبرشلونة.

 

وقال روبن الذي أحرز 14 هدفا في الدوري هذا الموسم مع بايرن لمحطة سكاي التلفزيونية "بالطبع ميسي أفضل."

 

وأضاف مبتسما "أستطيع فقط التطور. هناك لاعبون اخرون رائعون مثل كريستيانو رونالدو وديدييه دروجبا لكن ميسي له وضع اخر. انه في مكانة أخرى بمفرده."

 

ولم يكن روبن أقل تألقا منذ انضمامه الى بايرن الصيف الماضي قادما من ريال مدريد وقاد الفريق الالماني للدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا بأهدافه الرائعة من بينها هدف خطف الانظار ضد مانشستر يونايتد في دور الثمانية. وتأهل بايرن أيضا لنهائي كأس ألمانيا.

 

وقال ميركو سلومكا مدرب هانوفر "انها مهارة رائعة. ليس مهما كم اللقطات التي تشاهدها كي تستعد لرقابته.. عندما يلعب بهذه الطريقة فلا يهم كل ذلك."

 

وأكد روبن أن ما فعله الاداء الذي قدمه هو اعداد الفريق البافاري جيدا لجولة الذهاب في قبل نهائي دوري أبطال اوروبا ضد اولمبيك ليون يوم الاربعاء.

 

وقال روبن /26 عاما/ "يعطينا ذلك ثقة لانها كانت المباراة الاولى في المرحلة الاخيرة للمباريات هذا الموسم وهذه بداية جيدة. لكن (مباراة) الاربعاء مختلفة تماما."

 

واذا تأهل بايرن للمباراة النهائية فقد يخوض روبن مواجهة ضد ميسي الذي يلتقي فريقه برشلونة مع انترناسيونالي في مباراة الدور قبل النهائي الاخرى.

انشر عبر