شريط الأخبار

براءة غالي من المنشطات والأهلي يتعاقد مع رضا العزب

06:43 - 17 تموز / أبريل 2010

 

القاهرة/ أكد نادر شوقي وكيل المصري حسام غالي لاعب نادي النصر ان المعمل الألماني اثبت براءة اللاعب من تناول المنشطات بعدما جاءت نتيجة العينة التي تم تحليلها هناك سلبية.

 

وقال شوقي في اتصال هاتفي بـYallakora.com " العينة التي تم إرسالها للمعمل الألماني جاءت نتيجتها سلبية مما يعني براءة غالي من تناول المنشطات".

 

وكشف شوقي عن أن المعمل الألماني أرسل خطابا رسميا بذلك للجنة السعودية للكشف علي المنشطات ولكن الأخيرة لم تنشر هذا الخطاب إعلاميا حتى الآن وقال " تم إرسال خطابا رسميا بذلك للجنة السعودية منذ يوم 14 ابريل ولكنها لم تعلن ذلك".

 

وعن سبب عدم الإعلان قال شوقي باقتضاب " هذا السؤال لا يوجه لي، وإنما من المفترض أن يوجه للجنة هناك".

 

وكان صالح القمباز رئيس اللجنة السعودية للكشف عن المنشطات قد أكد في وقت سابق أنه لا يعلم شيئا عن العينة التي ينتظر غالي نتيجتها من ألمانيا.

 

وفي النهاية أكد شوقي انه المحاميين المكلفين بإدارة ملف غالي سيقومون بالإجراءات اللازمة من اجل تأكيد عدم تناول اللاعب للمنشطات بعد الإثبات الألماني.

 

رضا العزب يوقع للأهلي رسمياً

 

أكد رضا العزب ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد الشرطة أنه وقع رسمياً على عقود انتقاله للنادي الأهلي اعتبارا من الموسم المقبل ولمدة ثلاثة مواسم قادمة، بعد الجلسة التي جمعته بعدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار بالقلعة الحمراء خلال الأيام القليلة الماضية.

 

وأضاف العزب في تصريحات خاصة "لليوم السابع" أن توقيعه للأهلي جاء بعد اتفاق مسئولي القلعة الحمراء مع إدارة ناديه الحالي، خاصة وأن عقده ينتهي مع الشرطة بنهاية الموسم المقبل.

 

ورفض ظهير أيمن الشرطة الإفصاح عن المقابل المادي للصفقة، معربا عن سعادته الغامرة بتحقيق حلمه باللعب للقلعة الحمراء.

 

طبيب الأهلي: إكرامي جاهز لمباراة الاتحاد الليبي

 

أكد إيهاب على، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية شريف إكرامي لمباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد الليبي الجمعة المقبل.

 

وقال على إن الحارس تعافى من إصابته بـ"مزق في العضلة الضامة" وأصبح جاهزًا للعودة للملاعب، وحراسة عرين الفريق.

 

وكان إكرامي قد أصيب في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا، أمام جانرز بطل زيمبابوى، وغاب عن الملاعب ثلاثة أسابيع.

 

انشر عبر