شريط الأخبار

غياب كاكا يستمر ورونالدينيو يرشح مورينيو لتدريب الريال

06:40 - 17 حزيران / أبريل 2010

 

 

مدريد/ أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم السبت قائمة فريقه الذي سيخوض مباراته الحاسمة بالدوري الأسباني الأحد أمام ضيفه فالنسيا، ولم يكن اسم النجم البرازيلي كاكا مدرجا.

 

لم يلعب صانع الألعاب البرازيلي منذ العاشر من آذار/مارس الماضي عندما تعادل ريال مدريد مع ليون الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا بسبب إصابة مزمنة في الجزء الأمامي من عظام الفخذ.

 

وأشارت تقارير إعلامية إسبانية إلى أن الشكوك بدأت تساور فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حول إصابة كاكا. وذكرت أن بيريز بدأ يشك في أن كاكا (28 عاما) يريد أن يكون في حالة طيبة من أجل المشاركة في كأس العالم، وليس لمساعدة ريال مدريد في مساعيه لإحراز لقب الدوري الإسباني.

 

وبخلاف كاكا لا يغيب عن قائمة ريال مدريد لمباراة فالنسيا بسبب الإصابة سوى المدافع الألماني كريستوف ميتسلدر.

 

واكتفى المدرب مانويل بيليغريني في التعليق على حالة كاكا بالقول: "مازال في مرحلة النقاهة وحالته البدنية لا تسمح له باللعب غدا".

 

 

رونالدو: مورينيو "الرجل المناسب" لقيادة ريال مدريد

 

رشح البرتغالى، كرستيانو رونالدو، لاعب وسط ريال مدريد الأسباني، خوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لإنتر ميلان لقيادة الـ"ريال" في الموسم المقبل.

 

وقال رونالدو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم :"مورينيو أحد أفضل مدربي العالم، و"نجاحه" هو السبب الرئيسي فى كراهية الكثيرين له".

 

وتابع:"أعرف مورينيو جيدًا، يمتلك شخصية متميزة ويعشق النجاح.. هو مناسب لريال مدريد خلال المرحلة المقبلة".

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى نية إدارة النادي الأسباني، إقالة مانويل بيلليجريني المدير الفني الحالي للفريق بعد خروج الفريق من دوري الأبطال، وتضاؤل فرصه في الفوز بالدوري الأسباني.

 

انشر عبر