شريط الأخبار

سرايا القدس: بالمقاومة وخطف الجنود سنحرر أسرانا

02:40 - 17 تشرين أول / أبريل 2010

سرايا القدس: بالمقاومة وخطف الجنود سنحرر أسرانا

فلسطين اليوم- غزة

أكدت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن "تحرير الأسرى سيبقى على سلم أولويات عملها"، مشددةً على أنها "تعمـل على قدمٍ وساق من أجلِّ أسرِّ جنود صهاينة، لمبادلتهم بأسرى في إطار صفقات مشرفة".

وقال أبو حمزة المتحدث باسم سرايا القدس، في تصريحٍ وصل "فلسطين اليوم " نسخة منه اليوم السبت  بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني:" مقاتلو المقاومة الفلسطينية على اختلاف مشاربهم، وفي مقدمتهم مجاهدي سرايا القدس، يضعون نصب أعينهم خيار الجهاد والمقاومة لتخليص أسرانا البواسل من المعاناة التي يعيشونها كل لحظةٍ في سجون الاحتلال الصهيوني".

وأضاف: "أن قضية الأسرى، لن تُحل عبر ما يُعرف بـ"مسيرة السلام" أو من خلال خيار المفاوضات العقيمة، بل بسواعد وهمة وعزيمة فوارس المقاومة، الذين يسطرون على الدوام، بدمائهم الزكية أروع ملاحم التضحية والفداء في مواجهة المحتلين الصهاينة".

وبيَّن المتحدث باسم سرايا القدس أن "التعويل على أيِّ خيار يستثني المقاومة من معادلة تحرير أسرانا العظام لا يعدو كونه سراباً"، مؤكداً في السياق أن "الشعب الفلسطيني بأسره يُدرك هذا الأمر جيداً، وأن القناعات التي تصب في غير ذلك، تدلل على أن أصحابها مرتبطين بأجندات صهيو- أمريكية"، في إشارةٍ واضحةٍ للمراهنين على خيار التسوية مع المحتلين الصهاينة.

وفي نهاية حديثه، طيَّر أبو حمزة تحيةً ممهورةً بعبق الاستبسال والصمود للأسرى البواسل وذويهم الكرام، معاهداً إياهم أن تبقى سرايا القدس كما عهدوها متمسكةً بسلاحها الطاهر، حتى تحرير كامل أراضينا المحتلة.

 

انشر عبر