شريط الأخبار

في الذكرى الثانية لانطلاقتها: عمداء وذوي الأسرى يطالبون بدعم إذاعة الأسرى

12:16 - 16 تموز / أبريل 2010

في الذكرى الثانية لانطلاقتها: عمداء وذوي الأسرى  يطالبون بدعم إذاعة الأسرى

فلسطين اليوم- غزة

طالب عمداء وذوو الأسرى الفلسطينيين كافة الجهات الفلسطينية في حكومتي غزة ورام الله بتوفير الدعم وكل التسهيلات الممكنة من اجل مواصلة مسيرة "إذاعة الأسرى" في الذكرى الثانية لانطلاقتها التي تصادف يوم الأسير الفلسطيني .

وكشف مدير الإذاعة المهندس رائد عبيد مدير الإذاعة عن  رسالة وصلته من عمداء الأسرى من داخل سجون الاحتلال يرسل فيها هؤلاء التحية لطواقم عمل الإذاعة التي يصل أثيرها إلى السجون الإسرائيلية مثل ( هداريم والدامون وعسقلان  والنقب والسبع ونفحة ورامون وسجن هشارون " .

وأكد المهندس عبيد أن إذاعة الأسرى تدخل عامها الثاني وهي تؤكد على رسالتها الإنسانية والمهنية في خدمة الأسرى الممنوعين من الزيارات منذ أربعة سنوات موضحا ان الإذاعة استطاعت ان تشكل الجسر الذي يربط الأسرى بذويهم خارج سجون الاحتلال .

 وأشار عبيد ان الإذاعة ستبث في المرحلة المقبلة برامج متخصصة تركز على معاناة الأسرى القدامى والأسيرات الفلسطينيات وأصحاب المحكوميات العالية والمؤبدات كما ستعطي مساحة أكثر لاحتياجات الأسرى وذويهم .

وبين مدير إذاعة الأسرى أن إذاعته تحاول أن تبث نشرات إخبارية من الفضائيات العربية الممنوعة من المشاهدة من داخل السجون المركزية موضحا أن المرحلة المقبلة ستحاول أن تركز الإذاعة على بث مقتطفات البرامج المحجوبة عن الأسرى من قبل إدارة السجون الإسرائيلية.

 ودعا المهندس عبيد ذوي الأسرى للمشاركة في اليوم المفتوح التي تنظمه الإذاعة يوم غد السبت بالاشتراك مع إذاعة القدس والذي سيتضمن لقاءات مع شخصيات فلسطينية وعربية ودولية تهتم بقضية الأسرى بالإضافة إلى لقاءات مع عوائل أسرى الدوريات من الأقطار العربية والأسرى المحررين والأسرى النواب وأسرى القدس والأراضي المحتلة عام 48 بالإضافة إلى تسليط الأضواء على الفعاليات التي ستقام في الإراضي الفلسطينية يوم غد .

 

 

انشر عبر