شريط الأخبار

الشعبية: الوفاء لأسرانا يترجم عملياً بالإسراع بتحقيق المصالحة

11:16 - 16 تشرين أول / أبريل 2010

فلسطين اليوم-وكالات

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن الوفاء لأسرانا البواسل القابعين في سجون الاحتلال، يكون من خلال التمسك بالوحدة ونبذ الانقسام والاسراع بتحقيق المصالحة الفلسطينية على أساس التمسك بالثوابت الوطنية.

 

وطالب أبو العبد الراشدي عضو قيادة فرع لبنان في الجبهة خلال لقاء نظمته الجبهة في مخيم البص تضامناً مع الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال لمناسبة يوم الأسير، بالتحرك السريع والفاعل في مواجهة تلك إجراءات الاحتلال.

 

وندد الراشدي بالصمت المخجل إزاء الجرائم المتواصلة بحق شعبنا من قتل وهدم وتشريد واستمرار الاعتقالات والاجراءات التهويدية التي تمارسها قوات الاحتلال.

 

وأجمع المتحدثون في اللقاء على ضرورة توحيد كافة الجهود من أجل إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية بما يكفل تعزيز صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الممارسات العنصرية الإسرائيلية.

 

وشددوا على ضرورة وضع ملف الاسرى والمعتقلين في زنازين الاحتلال في صدارة الاهتمام على كافة المستويات القانونية والدبلوماسية والكفاحية، ومطالبة المؤسسات الحقوقية والانسانية الدولية بتحمل مسؤلياتها تجاه ما يتعرض له شعبنا وأسراه على وجه الخصوص من ممارسات عنصرية واجرامية يندى لها جبين الإنسانية.

 

حضر اللقاء ممثلين عن الأحزاب والفصائل والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية واللجان والاتحادات الشعبية والنقابية وممثلين عن المؤسسات والجمعيات والهيئات الأهلية والاجتماعية والثقافية بالإضافة إلى عدد من رؤساء وأعضاء المجالس البلدية في المنطقة وعدد من الفعاليات وحشد من أبناء مخيمات منطقة صور.

 

 

انشر عبر