شريط الأخبار

كاكا وبنزيمة ضحايا الريال في صيف 2010

06:03 - 15 حزيران / أبريل 2010

 

 

مدريد/ أشارت إحدى الصحف الإسبانية الشهيرة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يستعد لإنفاق مبالغ طائلة هذا الموسم أيضاً من أجل إبرام صفقات كبيرة للفريق كما فعل في العام الماضي.

 

وكان بيريز الذي عاد رئيساً للنادي الملكي في يونيو 2009، قد أنفق قرابة 265 مليون يورو على الصفقات التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث ضم كبار نجوم كرة القدم أمثال صانع الألعاب البرتغالي كريستيانو رونالدو مقابل 94 مليون يورو لتصبح الصفقة الأغلي في تاريخ كرة القدم، والبرازيلي ريكاردو كاكا مقابل 67 مليون يورو، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة مقابل 35 مليون يورو.

 

وطبقاً لصحيفة "ماركا" المدريدية فإن بيريز خصص مبلغا قيمته 200 مليون يورو للإنفاق على التعاقدات في الصيف القادم.

 

وأضافت الصحيفة أنه يسعى للتعاقد مع مدرب آخر للفريق بدلاً من المدرب التشيلي الحالي مانويل بيليجريني، مشيرة إلى أن بيريز يطلق عليه "ملتهم المدربين" نظراً لتغييره ستة مدربين من قبل.

 

وأوضحت أن بنزيمة وكاكا على قائمة اللاعبين "غير المرغوب في بقائهم مع الريال في الموسم المقبل، وسيتم الاستغناء عنهم في الصيف، خاصة بعد الموسم المحبط الذي قدموه بسبب الإصابات التي لحقت بهم.

 

فيما ألقت الصحيفة المدريدية الضوء على قائمة اللاعبين المرشحين بالانتقال إلى الريال هذا الصيف والتي يتصدرها النجم الإنجليزي واين روني مهاجم فريق مانشستر يونايتد، وصانع الألعاب الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الألماني، وديفيد سيلفا لاعب فالنسيا الإسباني، وسيسك فابريجاس قائد أرسنال الإنجليزي، ولاعب الوسط البلجيكي ايدين هازارد المحترف في صفوف ليل الفرنسي.

 

انشر عبر