شريط الأخبار

حماس شديد في تدريبات الزمالك وثقة وهدوء في الأهلي

08:48 - 15 تموز / أبريل 2010

حماس شديد في تدريبات الزمالك وثقة وهدوء في الأهلي

فلسطين اليوم-وكالات

يدخل الأهلي معسكرا مغلقا بأحد فنادق مصر الجديدة استعدادا لمباراته المهمة أمام الزمالك الجمعة في القمة ‏105‏ ضمن منافسات مسابقة الدوري التي يتصدرها الفريق بفارق‏9‏ نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني‏.

 

وتبدو صفوف الأهلي مكتملة بعد عودة سيد معوض وأحمد شكري بجانب تعافي أحمد حسن بخلاف عودة أحمد السيد بعد تحسن حالته إلا أن مشاركته في المباراة ستتضح خلال الأيام المقبلة وفي حالة عودة أحمد السيد سيلعب شريف عبدالفضيل في الناحية اليمني‏.‏

 

ويطمح الجهاز الفني للأهلي إلي الانتصار لحسم درع الدوري قبل نهايته بأربع مباريات لأن في الفوز علي الزمالك أكثر من معني أبرزها حسم الدرع ومواصلة التفوق علي المنافس التقليدي في السنوات الأخيرة‏.‏

 

ومن ناحية أخري قامت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي بزيارة تدريب الفريق الثلاثاء والتقت مع اللاعبين في اجتماع قصير حسبما قال هادي خشبة مدير الكرة الذي أثني علي اهتمام لجنة الكرة بالفريق ومساندتها له في هذا الوقت‏.‏ وطالب رئيس لجنة الكرة اللاعبين بالفوز واسعاد الجماهير والحفاظ علي الانجازات السابقة‏.‏

 

فى الوقت نغسه أكد أحمد السيد مدافع الأهلى أنه يسابق الزمن حتى يكون جاهزاً تماماً للقاء القمة أمام الزمالك .. مشيراً إلى أن حالته تحسنت كثيراً ومن المتوقع أن ينضم إلى معسكر الفريق المقرر له الأربعاء .. أما مسألة المشاركة فى المباراة من عدمه فهو أمر يخص الجهاز الفنى .. وأوضح السيد أن المباراة صعبة ولا توجد فيها معايير حيث يسعى كل فريق لتقديم كل ما لديه لتحقيق الفوز وهو بالطبع ما يفكر فيه لاعبو الأهلى حيث أن الفوز هدفهم فى اللقاء لحسم بطولة الدورى وتحقيق انتصار معنوى على المنافس التقليدى .. وشدد أحمد السيد على أن الخبرة سوف يكون لها دور كبير فى حسم المباراة ..

 

موضحاً أن لاعبوالأهلى يتمتعوا بخبرة تمكنهم من حسم مثل هذه المباريات رغم الاعتراف بأن الزمالك فريق جيد ومنظم ويملك طموحات فى اللقاء .

استعدادات الزمالك

 

اما عن استعدادات الابيض .. فقد خاض فريق الزمالك أولى تدريباته بمعسكره المغلق بالعين السخنة وسط حماس شديد إستعداداً لمباراة القمة المقبلة أمام الاهلى وقد شارك فى المران جميع اللاعبين المختارين للمعسكر "24 لاعباً" وبدأ المران بمحاضرة فنية من الكابتن حسام حسن المدير الفنى تحدث خلالها مع اللاعبين بضرورة التركيز فى التدريبات الفترة المقبلة وسحب الجهاز الفنى جميع أجهزة المحمول من اللاعبين حرصاً على مزيد من التركيز فى المعسكر .

 

ثم بدأ المران بالتدريبات البدنية والجرى حول الملعب ثم المشاركة فى تقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين بما فيهم الغانى رحيم أيو والصاعد محمد رفاعى "وية" وتألق بها كل من عبدالواحد السيد وحسين ياسر المحمدى وشيكابالا .

 

كما واصل نجم دفاع الفريق محمود فتح الله تدريبات الجرى ووضح إستجابته بشكل أكثر من رائع للبرنامج التأهيلى الموضوع له ومن المنتظر مشاركته فى تدريبات الكرة مع الفريق خلال 24 ساعة وذلك بعد العلاج المكثف الذى خضع له فى الفترة الأخيرة تحت إشراف الدكتور مصطفى المنيرى .

 

يذكر أن معسكر الزمالك فى العين السخنة سيستمر حتى الخميس على أن يعود الفريق للقاهرة للمبيت بها ليلة المباراة 

 

انشر عبر