شريط الأخبار

نائبة مقدسية تحذر من تداعيات مخططات الاحتلال التضييق على أبناء شعبنا

03:02 - 14 تموز / أبريل 2010

نائبة مقدسية تحذر من تداعيات مخططات الاحتلال التضييق على أبناء شعبنا

فلسطين اليوم- القدس

حذرت عضو المجلس التشريعي جهاد أبو زنيد اليوم الأربعاء، من مغبة تنفيذ الإحتلال الإسرائيلي هجمة جديدة ضد المقدسات الإسلامية في مدينة القدس الشريف، مؤكدةً في الوقت ذاته " أن الإحتلال يسعى لتضييق الخناق على أبناء شعبنا في القدس، والاستمرار بعمليات هدم المنازل والتي تنذر بواقع خطير على مستقبل أبناء شعبنا في المدينة.

 

واعتبرت النائب أبو زنيد في بيان صحفي تلقت "فلسطين اليوم" نسخة عنه، أن ما يجري يؤكد على نية الاحتلال شن هجمة شرسة ضد أبناء شعبنا، تستهدف وجودهم وبقائهم في المدينة من خلال فرض الغرامات المالية التعسفية بحقهم، وأيضاً القرارات الجائرة بهدم المنازل ومصادرتها تحت حجج وذرائع واهية ولا تمت للحقيقة بصلة، وأن الهدف منها " طرد وتهجير السكان الشرعيين من المدينة".

 

كما حذرت النائب أبو زنيد من مخاطر تنفيذ بلدية الاحتلال مخططاتها العنصرية بهدم منازل المقدسيين في حي سلوان بالمدينة، مضيفة أن تنفيذ هذا المخطط التهجيري يشكل بمثابة ضربة قوية لجهود الإدارة الأمريكية باستئناف العملية السياسية".

 

وطالبت النائب أبو زنيد الدول الأوروبية والأمم المتحدة تحمل مسؤولياتها إزاء مخططات الاحتلال واستمراره بأنشطته الاستيطانية في المدينة المقدسة، داعية المؤسسات الدولية المعنية بحقوق الإنسان لرصد وتوثيق جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا في القدس.

انشر عبر