شريط الأخبار

معهد دراسات التنمية يختتم دورة تدريبية في إدارة المشاريع بغزة

02:46 - 14 تشرين أول / أبريل 2010

فلسطين اليوم: غزة

اختتم معهد دراسات التنمية IDS دورة تدريبية متخصصة بعنوان "قواعد الإدارة وكتابة المشاريع وجلب التمويل" لثلاثة وثلاثين متدرب ومتدربة بواقع 84 ساعة تدريبية.

 

وجاءت هذه الدورة ضمن سلسة فعاليات ينظمها معهد دراسات التنمية وفقا لاتفاقية خاصة مع الوكالة النمساوية للتنمية ADA على تمويل الدورة التدريبية في إطار مشروع التنمية المجتمعية.

 

من جهتهم أعرب المتدربون عن استفادتهم الكبيرة من الدورة وقدموا شكرهم للمعهد والقائمين على الدورة التي استمرت في الفترة من 17 نوفمبر 2009 إلى 12 يناير 2010، وأشرف عليها مدربين فلسطينيين معتمدين.

 

من ناحيته أعرب الدكتور محمد مقداد رئيس مجلس إدارة معهد دراسات التنمية عن شكره وتقديره للقائمين على نجاح الدورة وعلى رأسهم سامي أبو سلطان ممثل الوكالة النمساوية للتنمية و المدرب ناهض حماد والمدرب ابراهيم ابو علوان والمدرب عماد محسن، كما وتقدم مقداد بشكر خاص للجهة المانحة على موقفهم الداعم لانجاز المشروع ولادارة المعهد وللمتدربين على جهدهم من اجل نجاح العمل بالشكل الذي ينبغي.

 

وتخلل الحفل عدد من الكلمات الترحيبية  للمدربين الذين أشادوا بنجاح المشروع وفي نهاية الحفل تقدم كل من الدكتور محمد مقداد والمدربين القائمين على الدورة بتسليم الشهادات للمشاركين.

انشر عبر