شريط الأخبار

لأول مرة ...رسالة أطفال الأسرى بأكثر من لغة إلى العالم

11:17 - 14 تموز / أبريل 2010

لأول مرة ...رسالة أطفال الأسرى بأكثر من لغة إلى العالم

فلسطين اليوم- غزة

أكد مركز الأسرى للدراسات اليوم الأربعاء، أن قضية الأسرى بحاجة إلى إبداع لإبرازها، الأمر الذي يستدعي كسر روتين التقليد العام في الاحتفالات والمهرجانات الخاصة بالأسرى.

 

وأضاف رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات، أن الاحتلال يخشى من تقرير صحفي ناجح يصل لمنظمات حقوق الإنسان بما يفوق مظاهرة محلية قد تصل لمئة ألف متظاهر، وخبر الصحفي السويدي عن سرقة الأعضاء و"غولدستون" عن جرائم الحرب جعل من الاحتلال في نظر دعاة الحرية وحقوق الإنسان دولة عنصرية لا تمت للديموقراطية التي يسوقها الاحتلال للعالم بصلة.

 

ووجه مركز الأسرى للدراسات دعوة عامة للمشاركة في فعالية برعاية كل من مركز الأسرى للدراسات وإذاعة صوت الأسرى، ومدرسة عباد الرحمن النموذجية للمشاركة لنقل رسالة أطفال الأسرى بأكثر من لغة للعالم وذلك يوم الأحد الموافق 18-4 الساعة الحادية عشرة صباحاً في مدرسة عباد  الرحمن النموذجية بالقرب من تقاطع شارعي الجلاء والصفطاوي.

 

وأوضح، أن معظم فقرات الحفل ستكون فنية بمشاركة فرقة زهرة المدائن وعلى رأسها الأستاذ الفنان زياد القصبغلى، والأستاذ الفنان محمد غبن، وسيتخلل الفعالية عرض لأوبريت أول الغيث وبحضور كاتبة العمل الشاعرة الهام ظاهر، بالإضافة لفرقتى دبكة وكشافة وعروض متنوعة.

 

 

انشر عبر