شريط الأخبار

تجمع الشخصيات المستقلة يلتقي فئات شبابية في قطاع غزة

09:25 - 14 تشرين أول / أبريل 2010

فلسطين اليوم : غزة

التقى تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة مجموعة من فئات الشباب من جميع محافظات القطاع في مقر التجمع بمدينة غزة , وتم مناقشة العديد من القضايا الهامة والمتعلقة بملف المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام الداخلي .

واكد الدكتور ياسر الوادية رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة أن جهود الشباب الفلسطيني المستقل مطلوبة للحراك الشعبي والجماهيري لإنهاء الانقسام.

وشدد الوادية على أهمية العمل للمصلحة العليا والابتعاد عن حالة التشرذم مع ضرورة تنحية الخلافات جانبا وتوحيد النوايا الصادقة للوصول إلى حل يعيد اللحمة الوطنية بين شطري الوطن.

وأضاف الوادية :" يجب أن تنتشر لغة التسامح والتآخي في المجتمع الفلسطيني عن طريق بث روح الوحدة والتوافق بين أفراد المواطنين موضحا للشباب أهمية العمل الجماعي في نشر هذه الثقافة وبث روح الأمل بين الفلسطينيين من جديد".

وفي نهاية اللقاء الوادية الشباب الحضور على العمل الجاد والوحدوي من أجل خدمة الوطن وإنهاء الانقسام.  

بدورهم، رحب الشبان المشاركون بالاجتماع بالدور المبذول من قبل تجمع الشخصيات المستقلة سواء على صعيد المصالحة الداخلية وحتى ما يخص القضايا الحياتية وهو ما دفعهم للبحث عن عناوين هذا الجهد المشكور من أجل نقل رسائل تتعلق بدعم الطاقات الشبابية الفلسطينية لكل جهد مخلص يسعى لخدمة المواطن والقضية بعيدا عن كل الأجندات الحزبية .

انشر عبر