شريط الأخبار

الإسلامية" تفوز بانتخابات "الكلية الجامعية" بغزة

08:25 - 13 تشرين أول / أبريل 2010

الإسلامية" تفوز بانتخابات "الكلية الجامعية" بغزة

فلسطين اليوم-غزة

فازت الكتلة الإسلامية قائمة " الفداء للأسري والمقدسات "أمس الاثنين12/4/2010 في انتخابات الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية وذلك بعد تغلبها على قائمة المستقلين بنسبة 83.13 % .

 

وقال عميد شؤون الطلبة ورئيس لجنة الانتخابات في الكلية الجامعية الدكتور عاهد أبو العطا إن النتائج النهائية لانتخابات مجلس طلاب الكلية أظهرت حصول قائمة " الفداء للأسري والمقدسات " على 83.13% ، فيما حصلت قائمة المستقلين على نسبة 16.87% ، موضحا أن عدد الطلاب المنتخبين والذين يحق لهم الانتخاب نحو 3889 طالب .

 

وأكد رئيس لجنة الانتخابات أن أهم ما مميز هذه الانتخابات أنه وبعد دقائق من إغلاق صناديق الاقتراع تم إعلان النتائج وذلك يعود إلى أن الكلية الجامعية عملت ولأول مرة بنظام الحاسب الآلي .

 

يشار إلى الفائزين عن قائمة " الفداء للأسري والمقدسات " في مجلس طلاب الكلية هم محمد شعث رئيسا ومعتصم بركات النائب الأول وعبد الرحمن العبادسة ويوسف نصار وبلال الرنتيسي ومصعب حمادة وعبد الرحمن جمعة ومحمد الحو، ومحمد التلباني ومؤمن حجازي وأحمد الغوطي .

 

وأشار رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين وائل راشد إلى أن هذا الفوز يأتي تأكيد على إن الكتلة هي أبرز الأطر الطلابية الفاعلة على مستوي جامعات وكليات فلسطين .

انشر عبر