شريط الأخبار

فتحي يغيب عن قمتي الزمالك والإسماعيلي وهاني سعيد معروض للبيع

09:49 - 12 حزيران / أبريل 2010

 

 

القاهرة/ تأكد غياب لاعب الوسط الدولي أحمد فتحي عن فريقه الأهلي في مباراتي الزمالك والإسماعيلي بالدوري الممتاز بسبب الإصابة.

 

وقال هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي لـFilGoal.com: "إصابة فتحي في العضلة الضامة تبعده لشهر، مما يؤكد غيابه أمام الزمالك والإسماعيلي."

 

ومنعت الإصابة فتحي من استكمال مباراة الاتحاد السكندري يوم الأحد، ليخرج في الدقيقة 17 متأثر بإصابته ويحل مصطفى شبيطة بدلا منه.

 

وأضاف خشبة "فتحي لاعب كبير ومهم للفريق، وغيابه يعد خسارة لنا، ولكن الجهاز الفني واثق من تجهيز البديل قبل مواجهة الزمالك."

 

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز على الزمالك لقتل المنافسة على الدوري الممتاز، إذ يحتاج الفريق الأحمر لجمع أربع نقاط لحسم اللقب رسميا.

 

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة متقدما بتسع نقاط عن أقرب ملاحقيه الزمالك، وللأول مباراة مؤجلة أمام المنصورة.

 

الزمالك يعرض هاني سعيد للبيع

 

أعلن حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك عن نيته بعرض هاني سعيد مدافع الفريق الدولي للبيع نهاية الموسم وعدم بقائه مع الفريق في الموسم الجديد.

 

وصرح حسام حسن علانية أمام اللاعبين قبل تدريب اليوم عن رغبته في بيع هاني سعيد بعدما اتهم اللاعب بتمني هزيمة الفريق خلال المباريات الماضية بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني.

 

وكان المدير الفني للزمالك قام بإبعاد هاني سعيد من التشكيلة الأساسية للفريق منذ قدومه لنادي الزمالك قبل أن يستبعده تماما من حساباته في المباريات الأخيرة بعد صدامه معه في إحدى تدريبات الفريق.

 

وعلم "اليوم السابع" أن من أهم أسباب عرض هاني سعيد للبيع، أن اللاعب رفض تعنيف حسام حسن له أمام باقي اللاعبين، وقال له "حسبي الله ونعم الوكيل فيك"، اعتراضا على استبعاده من التدريبات الجماعية عقب أزمته الأخيرة مع مجلس إدارة النادي بعد خصم مبلغ 385 ألف جنيه من مستحقاته لدى النادي.

 

 

انشر عبر