شريط الأخبار

البطش يلتقي بقيادة "الأمن الداخلي" ويضع ضوابط لعدم التعرض للمجاهدين

08:57 - 12 حزيران / أبريل 2010

البطش يلتقي بقيادة "الأمن الداخلي" ويضع ضوابط لعدم التعرض للمجاهدين

فلسطين اليوم – غزة

أكد الشيخ خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أنه تم الاتفاق مع القيادات الأمنية في قطاع غزة لوضع ضوابط وطنية لعدم التعرض للمجاهدين مستقبلا لتفادي تكرار ما جرى بالأمس .

وأشار القيادي البطش في تصريح صحفي لـ " فلسطين اليوم "  مساء اليوم الاثنين أنه جرى ظهر هذا اليوم لقاء مع قيادة الأمن الداخلي في غزة لبحث الملابسات التي حدثت الليلة الماضية واعتقال مجموعة من مجاهدي سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين  مشيرا انه تم التأكيد خلال اللقاء على عمق العلاقة بين حركتي حماس والجهاد ورفع مستوى التنسيق لضمان عدم ما جرى بالأمس .

وبين القيادي في الجهاد أنه تم تحديد جملة من الضوابط التي تضمن ممارسة حق المقاومة والتصدي لأي عدوان أو توغل يقع من قبل الاحتلال.

وأكد أن وفد الحركة لمس حرصا عاليا من قبل قيادة الأمن الداخلي والأجهزة الأمنية في غزة على عدم التعرض للمجاهدين والمرابطين. موضحا ان اللقاء استعرض بعض الإشكاليات التي حدثت مؤخرا وتم حلها.

 

وكانت سرايا القدس اتهمت جهاز الأمن الداخلي التابع للحكومة الفلسطينية في غزة، باعتقال مجموعة من مجاهدي السرايا ووحدات الاستشهادي نبيل مسعود أثناء استعدادهم لتنفيذ مهمة جهادية نوعية ضد القوات الخاصة الإسرائيلية التي اعتادت التوغل لمئات الأمتار داخل أراضي القطاع.

انشر عبر