شريط الأخبار

عمرو زكي ممنوع من السفر وحسني عبد ربه يؤكد: لن أترك حقي..!

06:03 - 12 تموز / أبريل 2010

 

 

القاهرة/ ألغت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي اليوم الاثنين سفر عمرو زكي نجم المنتخب القومي المصري ولاعب نادي هال سيتي الانجليزي إلى أمستردام بسبب عدم حمله تصريح سفر من التجنيد .

 

كان اللاعب يستعد لإنهاء إجراءات سفره على الطائرة الهولندية المتجهة إلى أمستردام واكتشف ضباط الجوازات عدم حمله تصريح سفر من التجنيد فتقرر إلغاء سفره لحين استيفاء الأوراق الخاصة بسفره. غادر اللاعب مطار القاهرة متوجها إلى إدارة التجنيد لإنهاء الإجراءات.

 

 

حسني عبد ربه: لن أترك حقي..!

 

أكد حسني عبد ربه لاعب نادي أهلي دبي انه لن يتنازل عن حقه في بقية عقده مع النادي الاسماعيلي والذي يبلغ 5 ملايين جنيه في الموسم عند عودته إلى الدراويش في نهاية الموسم الحالي.

 

جاء ذلك في تصريح للاعب المصري في إذاعة الشباب والرياضة من خلال البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير الذي سأله إذا كان سيتنازل على باقي المبلغ لصالح النادي إذا لم يستطع توفيره, فقال متعجبا:" ولماذا اترك مالي؟ انه حقي ولن أتنازل عنه, ده أكل عيشي".

 

ونفى عبد ربه التقارير والأخبار التي ذكرت ان إبراهيم حسن قابله في دبي من أجل إقناعه بالتعاقد مع الزمالك ونفى أيضا وجود أي اتصال بينه وبين عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأهلي, كما أكد انه لا يملك عروضا احترافية من أي نوع وانه لن يحترف في الدوري التركي بناء على نصيحة من حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري والذي حذره من الدوري التركي وأظهر عبدربه رغبته في العودة إلى النادي الاسماعيلي و لكن قلقه الوحيد يكمن في عدم قدرة النادي على دفع قيمة عقده.

 

 

انشر عبر