شريط الأخبار

مجلس ادارة رابطة الصحافيين الرياضيين يقرر 5 حزيران موعدا للانتخابات

01:48 - 12 تموز / أبريل 2010

فلسطين اليوم-رام الله

اجتمع مجلس ادارة رابطة الصحافيين في المقر العام لتجمع اسر الشهداء بحضور جميع الاعضاء باستثناء الزميل محمد صبيحات، الذي تغيب بعذر، بينما حضر الاجتماع الزملاء: عمر الجعفري، احمد البخاري، فايز نصار، منير الغول، بسام ابو عرة، فتحي براهمة، محمود السقا.

 

واستهل الاجتماع الزميل محمود السقا بكلمة مقتضبة اشار من خلالها الى الانتخابات الخاصة بالرابطة، لا سيما وان المدة القانونية لها تنتهي في الحادي والعشرين من الشهر المقبل، وقبل مناقشة هذا الموضوع تداول الزملاء الحالة الصحية للزميل تيسير جابر، الذي تم نقله في وقت سابق الى العاصمة الاردنية، عمان، من اجل استكمال العلاج، وتمنوا له الشفاء. وفي اعقاب استمزاج رأي الزملاء تم الاتفاق بأغلبية 6 أعضاء على اجراء الانتخابات في الخامس من شهر حزيران المقبل، على ان يكون الخامس والعشرين من شهر ايار موعدا لتسديد الاشتراكات، يعقبه فتح باب الترشيح في السادس والعشرين من الشهر نفسه ولغاية الثاني من شهر حزيران، وسيصار الى تشكيل لجنة للاشراف على الانتخابات مكونة من: وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية ورابطة الصحافيين، التي اجرت انتخاباتها في وقت سابق. وتخلل مناقشة آلية اجراء الانتخابات طرح مصير الرابطة، ولمن سوف تؤول مرجعيتها في المستقبل، لا سيما في ظل الحديث عن اللجنة الاولمبية كي تكون مرجعية لها، بحيث يتحول الاسم من رابطة الى اتحاد في حال الموافقة.

 

واكد الزملاء ان هذا الموضوع هو من صلب صلاحيات الهيئة العامة، خصوصا وان مجلس الادارة جاء من خلالها، وتم الاتفاق على ان يتم طرح موضوع مرجعية الرابطة في نفس يوم الانتخابات على الجمعية العمومية لتقول كلمتها في هذا الجانب.

انشر عبر