شريط الأخبار

هيئة الأركان الإيرانية: سنرد على أي تحركات يقوم بها أعداؤنا

06:58 - 11 حزيران / أبريل 2010

فلسطين اليوم : وكالات

أعلن مساعد رئيس هيئة الأركان الإيرانية لشؤون المعلومات والعمليات أمير مصطفى سلامي أن "الإستراتيجية الأساسية للقوات المسلحة في بلدنا هي دفاعية، وأن قواتنا لديها الاستعداد الكامل و ستقوم بالرد على أي تحركات يمكن أن يقوم بها العدو".

وأفادت وكالة أنباء فارس الإيرانية أن سلامي تحدث لها حول التهديدات الأمريكية والصهيونية الأخيرة ضد الجمهورية الإسلامية بقوله:" منذ 30 عاماً والتهديدات التي تطلقها الدول المستعمرة مستمرة، وهي لم تتغير اليوم إلا في شكلها الخارجي، لكن شعبنا، وقائدنا المحبوب، وقواتنا المسلحة تمكنت من شق طريقها وأدركت ما يتم التخطيط لها".

وأضاف سلامي بأن الأمريكان يطلقون التهديدات من آخر العالم، ويدعون أن ما يقومون به في المنطقة هو لحفظ مصالحهم في وقت يجب أن يجيبوا عن شكل تلك المصالح فيها.

وأشار مساعد رئيس هيئة الأركان في القوات الإيرانية إلى أن تواجد القوات الأمريكية وبقية القوات الأجنبية هي السبب الحقيقي لانعدام الأمن في كل بقاع العالم، لكن قواتنا المسلحة على أهبة الاستعداد وان أي لحظة تجاهل من قبل قواتنا سيؤدي إلى الغفلة عن ما يجري .

وشدد سلامي على أن القوات المسلحة تتبنى إستراتيجية دفاعية تحفظ من خلالها الاستعداد للمواجهة إذا ما قام العدو بأي تحركات ضدنا.

انشر عبر