شريط الأخبار

جوائز ب9000دولار..رابطة الفنانين الفلسطينيين تطلق مسابقة إبداعية من غزة

11:50 - 11 كانون أول / أبريل 2010


جوائز ب9000دولار..رابطة الفنانين الفلسطينيين تطلق مسابقة إبداعية من غزة

فلسطين اليوم-غزة

أعلنت رابطة الفنانين الفلسطينيين من غزة اليوم الأحد (11/4) عن إطلاقها لمسابقة إبداعية بعنوان "معا من أجل فلسطين"، وذلك ضمن أنشطة الرابطة بعد عدة أيام من إعلانها عن فتح باب الانتساب فيها.

قال رئيس رابطة الفنانين د.زكريا زين الدين في تصريح وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه "إن هذه المسابقة الإبداعية الكبرى تأتي لتوحد الجهود الفنية وتسلط الضوء على القضايا الوطنية مثل الحصار والقدس والوحدة الوطنية".

من جهته أوضح أمين سر الرابطة المخرج سعد كريّم أن المسابقة تنقسم إلى عدة محاور هي اللوحة الفنية عن الحصار والأغنية الوطنية عن القدس والعمل المسرحي عن الوحدة الوطنية مؤكداً على ضرورة عدم مخالفة الأعمال المقدمة للدين الإسلامي والأعراف الفلسطينية.

وأشار كريّم إلى أن مجموع الجوائز المقدمة هي 9000$ توزع على خمسة فائزين في كل محور من المحاور مضيفاً انه سيتم تكريم الفائزين وتوزيع الشهادات خلال حفل فني ختامي ستقيمه الرابطة داعياً كافة الفنانين الفلسطينيين إلى المشاركة بفعالية في هذه المسابقة.

الجدير بالذكر أن قطاع غزة يشهد مؤخراً حركة فنية وثقافية ملموسة بعد إعادة تنشيط العديد من التجمعات والتي كانت مهملة خلال الفترات السابقة.

انشر عبر