شريط الأخبار

بسبب السرعة.. وفاة طفل وإصابة 5 آخرين في حادث سير بأريحا

09:25 - 11 حزيران / أبريل 2010

بسبب السرعة.. وفاة طفل وإصابة 5 آخرين في حادث سير بأريحا

فلسطين اليوم- أريحا

لقي الطفل وعد محمد علي القريشي 13 عاماً فجر اليوم مصرعه، فيما أصيب خمسة مواطنين من بينهم ثلاثة أخوة نتيجة حادث سير في مدينة أريحا.

 

ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن سبب الحادث السرعة الزائدة، مما أفقد سائق المركبة السيطرة وقام بدهس المواطنين الستة.

 

وأضاف البيان، أنه على الفور وصلت طواقم الإسعاف التابعة للهلال الأحمر، ودوريات الشرطة إلى مكان الحادث، وأخلت المصابين إلا أن الطفل القريشي فارق الحياة في المستشفى، في حين تم نقل ثلاثة مصابين إلى مستشفى نابلس التخصصي وذلك لخطورة حالتهم ، بينما وضع المصابين الآخرين في مستشفى أريحا الحكومي لتلقي العلاج كون حالتهم متوسطة.

 

يذكر أنه يوم أمس وقع حادثي سير منفصلين نتج عن الحادث الأول إصابة الطفل ليث ناصر خلف رجا ( 10) أعوام ، من سكان مخيم عقبة جبر وصفت حالته بالمتوسطة، وأدخل مستشفى أريحا الحكومي لتلقي العلاج ، بينما وقع الحادث الثاني بين مركبتين داخل المدينة نتج عنه أضرار مادية.

 

وتناشد الشرطة السائقين بتوخي الحيطة و الحذر و عدم الإفراط في استخدام السرعة التي قد تودي إلى مآسي و كوارث لا حسبان لها منوهة إلى ضرورة توعية الأطفال على كيفية استخدام الشارع سواء عن طريق الأهالي أو المدارس على غرار برنامج الشرطي الصغير الذي تقوم به الشرطة في مختلف المدارس للتوعية والارشاد.

انشر عبر