شريط الأخبار

شاحنة "ملابس" قيمتها مليون وربع مليون شيكل تصل "تالفة"

11:25 - 08 تموز / أبريل 2010

قيمتها مليون وربع مليون شيكل ..شاحنة "ملابس" تصل غزة "تالفة" بشكل كامل

فلسطين اليوم- غزة

أفادت هيئة المعابر والحدود أن سلطات الاحتلال الإسرائيلية سمحت مساء الخميس 8-4-2010، بمرور شاحنة محملة بالملابس بقيمة مليون وربع مليون شيكل عبر معبر كرم أبو سالم، إلا أنها وصلت تالفة بشكل كامل.

وأوضحت الهيئة في بيان لها أن هذه الشاحنة المحملة بالملابس القماشية، هي من البضائع المحجوزة في الموانئ الإسرائيلية منذ عام 2007.

وكان خالد أبو سحلول صاحب هذه الشاحنة قد أعرب عن فرحته العارمة عندما علم أن سلطات الاحتلال أفرجت عن شاحنته المحتجزة منذ ما قبل الحصار على قطاع غزة، إلا أن فرحته هذه قُتلت في مهدها، عندما أخبره ولده أن جميع lمافيها تالف تماماً بفعل مياه الأمطار مع انبعاث رائحة كريهة من داخلها.

وقال : "تفاجأت بعطب وخراب كل ما بداخل هذه الشاحنة التي وضعت فيها كل أموالي، من أجل رسم مستقبل جيد لأبنائي"، مشيراً إلى أن خسارته بلغت مليون وربع مليون شيكل، وأنه أستمر بدفع 1700 شيكل شهرياً حتى يومنا هذا كأرضية وقوف شاحنته في ميناء أسدود المحتل.

وطالب أبو سحلول المؤسسات الدولية والجهات المعنية، بإلزام (إسرائيل) بتعويضه عن الأضرار التي تكبد بها، متهماً الأخيرة بالتعمد في إعطاب البضاعة وإلحاق الخسائر المادية فيها.

 

 

انشر عبر